الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"أبوظبي البحري" يحدد الخطة التنظيمية للموسم الجديد

"أبوظبي البحري" يحدد الخطة التنظيمية للموسم الجديد
12 سبتمبر 2018 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

حدد نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية خطة شاملة، وإطاراً عاماً، للشكل التنظيمي الخاص بكل بطولة ومنافسة رياضية في الموسم الجديد، وذلك خلال اجتماع عقده النادي مع الجهات الحكومية والمؤسسات المشاركة في تنظيم البطولات الخاصة بالنادي التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة النادي، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي للنادي.
وناقش الاجتماع الخطة العامة بالبطولات البحرية المختلفة وآلية التنظيم والتعاون من خلالها، حيث تم استعراض البطولات المقبلة وسيناريو السباقات المخطط لها كافة خلال الموسم، بالإضافة إلى إبراز الدور المهم لأساليب التواصل والتخاطب بين الجهات قبل وخلال البطولة، وركز الاجتماع أيضاً على شرح الآلية المتبعة في أول حدثين يقامان للنادي في الفترة المقبلة من سبتمبر الحالي، حيث ينظم منافسات الفلاي بورد بعد غدٍ، وماراثون الدراجات المائية يوم 21.
حضر الاجتماع، ممثلون من جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودائرة النقل في أبوظبي، وميناء زايد وشركة في بي اس لإدارة المستشفيات والشرطة السياحية.
من جهته، أكد سالم الرميثي مدير عام النادي، أن الاجتماع يأتي في إطار وضع خطة محكمة ومرسومة للموسم بشكل كامل للموسم الجديد، وقال: «نرسم خططاً لكي تتماشى وتتوافق مع التوجه العام لإمارة أبوظبي والحكومة بأن تكون البطولات البحرية جزءاً من البرنامج الترويجي للإمارة، وأن نركز من خلال هذه الأنشطة على أن تتزامن مع أهم العطلات الرسمية والأيام الوطنية للدولة، من أجل أن نكون جزءاً لا يتجزأ من احتفالات الدولة في هذه الأيام، وأن نقدم العناصر المطلوبة من خلال إقامة البطولات.
وأضاف: «هناك أهداف مهمة أخرى، منها الترفيه ليستمتع الجمهور الحاضر بمختلف الفعاليات، ولذلك نقوم بإعطاء مساحة مهمة للآراء التي يقدمها لنا الجمهور، من خلال التفاعل مع قسمي السباقات والفعاليات في النادي، ونركز على أن نحقق الرغبات والمقترحات الإيجابية، من أجل الارتقاء ببطولاتنا ونشرها بشكل أكبر.
وتحدث الرميثي عن استراتيجية النادي في أن يكون شريكاً دائماً لمجلس أبوظبي الرياضي، من خلال تحديث برامج النادي وأجندته مع المجلس، والتواصل بين الأقسام المختلفة، مما يحقق ويدعم التوجه العام للنادي، والذي يشترك مع توجهات المجلس في توفير شراكة مميزة مع الأندية الرياضية كافة في الإمارة.
وعن النجاح الكبير، والذي تحقق للنادي في المواسم الماضية من خلال الاستضافة والتنظيم لأكبر البطولات البحرية، أكد الرميثي أن روح التعاون والانسجام بين الأقسام كافة في النادي كان من أهم أسرار النجاح، وقال: «لا يكتمل أي نجاح من دون وجود تعاون صادق وروح الفريق بين الأجهزة المختلفة في أي نادٍ أو مؤسسة، ونعمل على تعزيز هذا الجانب في النادي من خلال الاجتماعات الأسبوعية، وطرح آلية مرنة للتفاهم والتخاطب بين الأقسام»، مشيراً إلى أن التعاون عنصر مهم لتحقيق النجاح، ومن دونه لن يكون هناك أي أساس صحيح لأي مشروع.
وتوجه الرميثي بالشكر إلى كل الجهات الحكومية والشركات التي ساهمت في نجاح المواسم الماضية، وشاركت في مختلف البطولات والأنشطة التي ينظمها النادي، وسيكون لها دور كبير أيضاً في الموسم الحالي عبر الوجود على خريطة التنظيم.
وقال: «سيكون هناك تكريم لشركاء النجاح في مختلف الجهات، من خلال برنامج نقدمه في ختام الموسم، وسيتم التركيز على أن يكون في وقت ملائم ومناسب»، وتابع: «نعتز بالعلاقات والشراكة المميزة التي تجمعنا بالجهات كافة في أبوظبي، حيث إن نجاحنا، وإقامة البطولات، لا يكتمل إلا بوجودهم معنا، وتقديم الخدمات المختلفة، من أجل إنجاح البطولات والأنشطة البحرية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©