• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  08:38    العبادي يمهل إقليم كردستان 72 ساعة لتسليم المطارات والمنافذ الحدودية لبغداد    

أشاد بالعمل المنظم داخل قلعة الفرسان

الرزوقي: الشراكة مع الأندية سر تألق الكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي مستشار الاتحاد الآسيوي، بالعلاقة المتينة بين أندية الدولة واتحاد اللعبة، مؤكدا أنها أحد العلامات المميزة لتألق كاراتيه الإمارات بشكل عام قائلا:«إن الفضل في انضمام اللاعبين أصحاب المستويات العالية للمنتخب الوطني ، يعود إلى اهتمام الأندية بشكل عام».

وأشاد الرزوقي بجهود النادي الأهلي على المستوى المحلي والدولي وبالتعاون الكامل والدائم من مجلس إدارة النادي، مما يترجم نهج الشراكة بين الأندية والاتحاد، ويؤمن المساندة المطلوبة لإنجاح مسيرة منتخب الدولة.

وأكد أن سبب تألق عناصر المنتخب في البطولات الدولية والقارية يعود إلى الشراكة الاستراتيجية بين الاتحاد والأندية كونها الداعم المستمر متمنياً أن تحذو جميع الأندية حذو الأهلي الذي ما زال مستمرا في المشاركة في البطولات الدولية، ومستضيفاً لها على أرض الدولة، بإقامة بطولة الأهلي الدولية المفتوحة سنوياً واستضافته إحدى جولات الاتحاد الدولي للدوري العالمي (كاراتيه 1).

وعن تألق حوراء العجمي لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلي قال:«إنها لاعبة ذات قدرات فنية جيدة وروح قتالية عالية، وساهمت مع زملائها في تحقيق الإنجازات في لعبة الكاراتيه وهذا بالطبع لم يأت من فراغ بل بالتكامل والتعاون المستمر بين الاتحاد والأندية»، مشيدا بدور النادي الأهلي في تطوير أداء اللاعبة وصقل خبراتها في الملاعب من خلال الإعداد الجيد وتجهيزها طوال الموسم ودعم مشاركتها مع النادي في الكثير من المنافسات الخارجية الدولية الرسمية والودية.

وأثنى اللواء الرزوقي على لاعبي المنتخب الذين عادوا من إندونيسيا بعد مشاركتهم في بطولة آسيا الأخيرة للكاراتيه للناشئين والشباب والذين قدموا خلالها مستوى جيد أثمر في النهاية عن الفوز بميداليتين برونزيتين لكل من عبد الله عقيل لاعب الشارقة في الكاتا الفردي ناشئين وحوراء العجمي لاعبة الأهلي وزن تحت 50 كجم تحت 21 سنة بمشاركة أكثر من 35 دولة آسيوية وأكثر من 500 لاعب ولاعبة.

من جانبها أكدت حوراء أن الفضل يعود في تألقها في كافة المحافل ، إلى ما يقدمه النادي الأهلي لها في كل المنافسات قائلةً:«الكفاءات التدريبية والإدارية الكبيرة في النادي الأهلي واتحاد اللعبة تساهم بشكل كبير في تطوير مستوياتنا». وختمت :«برونزية آسيا الأخيرة هي ثمرة جهد وعمل منظم بين النادي والاتحاد، ومع استمرار هذا العمل سيتحقق المزيد من الانتصارات والإنجازات في البطولات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا