• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جلوبل» توقع اتفاقية لإدارة محفظة بنكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

الكويت (الاتحاد)

وقع ‬فريق ‬إدارة ‬أصول ‬الحالات ‬الخاصة في ‬بيت ‬الاستثمار ‬العالمي «جلوبل» ‬اتفاقية ‬مع ‬أحد ‬البنوك ‬الكويتية ‬لإدارة ‬محفظة ‬أصول ‬غير ‬استراتيجية ‬بقيمة ‬40 ‬مليون ‬دولار ‬بهدف ‬تعزيز ‬قيمة ‬هذه ‬الأصول ‬والتخارج ‬منها.

وبحسب بيان صحفي أمس، تتلخص مهام جلوبل في إدارة أصول هذه المحفظة وتعزيز قيمتها وضمان تحقيق العائد الأمثل عند التخارجات، بما يتماشى مع الأهداف والخطة مع الاستراتيجية المتفق عليها مع البنك.

وتقدم إدارة أصول الحالات الخاصة حلول إدارة عدة أنواع من الأصول مصممة خصيصا بما يتفق مع أهداف العملاء الذين يبحثون عن تعزيز قيمة محفظة أصولهم غير الاستراتيجية، والتي يصعب عليهم إدارتها والتخارج منها بأفضل العوائد.

وتغطي الخدمات مجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك الأسهم المدرجة وغير المدرجة والاستثمارات البديلة، من بين أنواع الأصول الأخرى، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويدير فريق إدارة أصول الحالات الخاصة حالياً محافظ استثمارية مماثلة منذ ما يقارب العامين وقد تمكن من التخارج من أصول بقيمة إجمالية تفوق 180 ‬مليون ‬دولار ‬أميركي، ‬وبمستويات ‬سعرية ‬تتجاوز ‬الأسعار ‬المستهدفة ‬من ‬قبل ‬العملاء ‬بنسبة ‬تزيد ‬على ‬50 ‬في ‬المائة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا