• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

«الاتحاد للطيران» تفوز بجائزة «الشركة الرائدة عالمياً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

حصدت الاتحاد للطيران مجدداً لقب «شركة الطيران الرائدة عالمياً» في الدورة الـ23 من الحفل السنوي النهائي الكبير لجوائز السفر العالمي لعام 2016، وهو العام الثامن على التوالي الذي تُتوج فيه الاتحاد للطيران بهذا اللقب المرموق.

وتسلّمت الشركة الجائزة، خلال الحفل الذي أُقيم مؤخرا قبالة الشاطئ في منتجع سان سيام إيروفوشي بيتش ريزورت في المالديف، بحضور لفيف من مشاهير ورواد قطاع الطيران، إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام الدولية.

كما حصلت الشركة، إلى جانب ذلك، على جائزة «شركة الطيران الرائدة عالمياً للدرجة الأولى». وحظيت الخدمات والضيافة المبتكرة التي تقدمها الشركة في الدرجة الأولى بالتصويت بصورة مطردة بصفتها الأفضل من قبل كبرى المطبوعات والاستشارات البحثية، واستطلاعات رضا العملاء.

ويأتي فوز الاتحاد للطيران بتلك الجوائز تتويجاً لعام حافل بالنجاحات، احتفلت خلاله بعدد من المحطات المهمة في رحلتها، لتصبح شركة الطيران الرائدة عالمياً في مجال الخدمة والضيافة المبتكرة. وفي الأعوام الأخيرة، فازت الشركة بالعديد من الجوائز المرموقة تقديراً للخدمات والضيافة التي تقدمها في الدرجة الأولى، وكان آخرها حصولها على جائزتيْ شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط – الدرجة الأولى، وشركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط – صالة الانتظار في المطار، تقديراً لصالة ومنتجع الدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، من قبل جوائز السفر العالمي للشرق الأوسط، بما يعزز الرصيد الحافل بالجوائز العالمية الكبرى التي حصدتها الاتحاد للطيران.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا