• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعتمد على الطاقة الشمسية

«دبي تتحدث إليك» بتجميل سور حديقة الخزان بيئياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قام «براند دبي»، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالتعاون مع بلدية دبي بتجميل السور المؤقت لحديقة الخزان باستخدام عناصر جمالية تعكس عنصر الاستدامة الذي سيكون إحدى السمات المميزة للحديقة والذي تؤكد دبي من خلاله نهجها في الحفاظ على البيئة وذلك مع اعتماد الحديقة بشكل كامل على الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة.

وفي مبادرة لإشراك المجتمع وزيادة وعي أفراده بالجهود المستمرة في نشر ملامح الجمال والإبداع في ربوع المدينة، وهي الهدف الرئيس الذي يسعى «براند دبي» إلى تحقيقه، تم توزيع الورود على الزوار الذين حرصوا على التعرف على فكرة السور المؤقت بتصميمه الفريد، وما يحمله من رسائل تؤكد أهمية نشر الروح الإيجابية وإشعار الجميع أنه جزء من جهد جماعي يرسّخ صورة دبي كمدينة عالمية تعنى بنشر أسباب الجمال في شتى صورة وأشكاله.

ويأتي تجميل السور المؤقت لحديقة الخزان ضمن مشروع «دبي تتحدث إليك» الذي يهدف إلى الاستفادة من المساحات العامة المتاحة في الإمارة لإضفاء عناصر جمالية وتوجيه رسائل إيجابية لسكان دبي وزوارها. ويعتمد العمل الفني على عناصر إبداعية تحاكي الطبيعة ويحمل عبارة «الطريق إلى السعادة» والتي تعكس أسلوب دبي الخاص في تأصيل أسباب السعادة وضمان مقوماتها ووضعها كهدف وغاية تسعى إلى توفيره لكل من يعيش على أرضها أو يحل عليها ضيفاً زائراً.

تعاون

وقالت نورة العبّار، مدير إدارة الاتصال والإبداع بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي: «أتوجه بالشكر إلى بلدية دبي لتعاونهم الدائم في جميع مشاريع «براند دبي»، والتي تتميز بالإبداع، والقدرة على التعبير والتواصل باستخدام مختلف الأساليب الفنية، إذ اتسم مشروع تجميل السور المؤقت للحديقة بالبساطة كي يتماشى مع طبيعة المكان، كما أن عبارة «الطريق إلى السعادة» تحمل رسالة خاصة لنشر المشاعر الإيجابية بين كل من يراها، ونأمل أن يقدم هذا الجهد إضافة تعزز من قيمة مشروع تطوير حديقة الخزان التي تعتبر من المعالم المهمة في دبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض