• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحرص على الإكثار من العبادة وختم القرآن في رمضان

رحاب عبدالله:لا أستبعد خوض تجربة التمثيل مستقبلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

خديجة الكثيري (أبوظبي)

خديجة الكثيري (أبوظبي)

طرقت المذيعة الإماراتية رحاب عبدالله، أبواب العمل الإعلامي عن طريق الصدفة، فرغم عشقها للإعلام ودراستها لمساره في كليات التقنية العليا، إلا أن فكرة العمل كمذيعة لم تدر بخلدها، إلا عندما جاءت الفرصة المناسبة، حيث زار طاقم عمل إحدى برامج تلفزيون أبوظبي للتصوير في كليات التقنية، والتقت الطالبة رحاب آنذاك بهم، وأبدت رغبتها في خوض تجربة الإعلام، ولم تنتظر رحاب كثيرا، حتى فاجأها التلفزيون باتصال يطلبها للحضور وعمل «الاختبار الخاص بالتقديم التلفزيوني»، ونالت رحاب استحسان الإدارة، ووقعت معها عقد عمل، وتسلمت مهام تقديم أحد البرامج المسجلة، ثم توالى ظهور رحاب كمذيعة في البرامج المباشرة الخاصة بتغطية الفعاليات المختلفة بأبوظبي، فضلا عن برامج الأعياد والاحتفالات، حتى انضمت رحاب إلى أسرة تقديم البرنامج الصباحي المميز «صباح الدار»، والذي يعتبر انطلاقتها الحقيقية.

ألقاب مميزة

تقول رحاب عبدالله: أحببت دراسة الاعلام وكان حلمي أن أصبح مذيعة معروفة، وقد تحقق بفضل من الله ودعاء الوالدين، حيث إن أمي صديقتي، وهي مشجعي وداعمي الأول ومستشاري في كل شيء، واستطعت على الرغم من مسيرتي الاعلامية المتواضعة من تحقيق ألقاب مميزة، حيث حصلت على لقب أجمل مذيعة في الإمارات في استفتاء لموقع «أنا زهرة» بتصويت الجمهور، كما حصلت على لقب أول إعلامية عربية في الاتحاد الدولي للشطرنج.

إعلامية طموحة

وتضيف رحاب: أنا طموحة وأحب التجديد والتنويع، لذلك تستهويني البرامج المباشرة، وأشعر أني استطيع إبراز قدراتي فيها، مشيرة إلى أنها تحب تقديم كل أنواع البرنامج التلفزيونية التي تضيف إلى مسيرتها الاعلامية، ولن تحصر نفسها في مجال معين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا