الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أصداء» تحصد جائزة «أفضل حملة علاقات عامة خلال العام»

29 سبتمبر 2010 21:47
نالت شركة أصداء بيرسون مارستيلر لقب “أفضل حملة علاقات عامة خلال العام” ضمن منافسات “جوائز الأعمال الدولية”، وذلك عن حملتها التي استمرت خمس سنوات وتوّجت بالإطلاق الناجح لـ”برج خليفة”، الذي وصل ارتفاعه إلى 828 متراً. وجرى تكريم الوكالة والفائزين الآخرين من 28 دولة خلال حفل توزيع الجوائز الذي استضافه فندق “ريتز كارلتون اسطنبول”. وقال مايكل غالاغر، رئيس “جوائز ستيفي”: “جاء فوز حملة العلاقات العامة الخاصة ببرج خليفة نظراً لما تميزت به من تطور ونهج استراتيجي متميز، فضلاً عن نطاق تنفيذها الواسع عبر الأسواق الدولية لتصل إلى مختلف شرائح الجماهير”. وأضاف “ليس من السهل صناعة قصة نجاح كبيرة خلال خمس سنوات، إلا أن هذه الوكالة الرائدة تمكنت من تحقيق ذلك؛ فقد أظهرت تميزاً فائقاً في إدارة العلامة التجارية والسمعة اللتين تعتبران من بين فئات الجوائز الأكثر تنافسية، الأمر الذي يبرز براعة التفكير الذي تتمتع به أصداء بيرسون مارستيلر والجهود الحثيثة التي بذلتها”. من جهته، قال نعمان عطا الله، المدير التنفيذي للعمليات في شركة “إعمار العقارية” “دأبت (أصداء بيرسون مارستيلر) منذ اليوم الأول على أن تكون جزءاً فعالاً من فريق الاتصال لتؤكد بذلك أن العمل الجماعي يعتبر أحد الجوانب المهمة لنجاح حملة العلاقات العامة”. من جهته، قال سونيل جون، الرئيس التنفيذي لشركة “أصداء بيرسون مارستيلر” “كنا ندرك أن جهود الاتصال التي يجب توفيرها لبرج خليفة ستتطلب منا الكثير من العمل الشاق”. وأضاف: “لاقت فكرة عدم الإفصاح عن الارتفاع النهائي للمبنى، والتي شارك في ابتكارها كلا الطرفين، استحساناً كبيراً، وأثبتت بالفعل أنها فكرة ناجحة، حيث ساهمت في الإبقاء على أجواء الإثارة والترقب حاضرة لدى وسائل الإعلام والجمهور حتى آخر لحظة من موعد الإطلاق”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©