• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

روبينيو يبتعد عن «السماوي» ويقترب من جوانزو

الهولندي كرامر مرشح للانضمام إلى بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

كشفت العديد من وسائل الإعلام الهولندية أن نادي بني ياس يرغب في التعاقد مع اللاعب ميشيل كرامر مهاجم نادي أدودين هاج الهولندي، البالغ من العمر 28 عاماً.

وتشير الإحصائيات المتعلقة باللاعب إلى إحرازه 17 هدفاً في بطولة الدوري الهولندي الموسم الماضي مع ناديه الذي أنهى مسيرته في الدوري في المركز الثالث عشر.

ويعتبر كرامر النجم الهولندي الثاني الذي يفاتحه بني ياس في غضون الأيام الماضية، بعدما سبق للنادي طلب التعاقد مع النجم الهولندي، المغربي الأصل عدنان تيغدويني البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يلعب مع نادي إن أي سي بريدا، علماً أن اللاعبكان زار أبوظبي الأسبوع الماضي، والتقى عدداً من مسؤولي نادي بني ياس، قبل أن يطلب منحه مهلة أسبوع لحسم مسألة التعاقد بشكل نهائي، في ظل تلقيه عدة عروض أوروبية، أبرزها من نادي ريال سوسيداد الإسباني. ويرتبط كرامر مع ناديه الهولندي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، في حين أكدت التقارير الإعلامية الهولندية أن بني ياس طلب استقطابه على سبيل الانتقال وليس الإعارة، علماً إن اللاعب كان تلقى مؤخراً عرضين من ناديي شيفيلد وينزداي وتشارلتون أتلتيك الإنجليزيين.

وفي حال نجح بني ياس في التعاقد مع كرامر وتيغدويني سيكون بذلك قد أنهى ملف تعاقداته للموسم المقبل، بعدما استقطب مارك ميليجان المدافع الدولي الأسترالي الأسبوع الماضي في عقد يمتد عامين، إذ تبقى أمام النادي ضم مهاجم صريح ولاعب جناح يملك نزعة هجومية لإغلاق هذا الملف.

الجدير ذكره أن «السماوي» كان أنهى علاقته مع المحترفين الأجانب، الذين تعاقد معهم الموسم المنصرم، وهم الإسباني أنجيل ديلبيرت والأرجنتيني دينيس والفلسطيني عماد خليلي، فيما لا يزال مصير صانع الألعاب الإسباني فيردو معلقاً بقرار المدير الفني لويس جارسيا، والذي من المفترض أن يبت في مسألة الإبقاء على اللاعب، أو عكس ذلك في غضون الأيام القليلة القادمة.

من جهة أخرى، بات اللاعب روبينيو نجم المنتخب البرازيلي مرشحاً بقوة للعب مع نادي جوانزو الصيني الذي يقوده مواطنه فيلبي سكولاري المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي.

وفهم أن روبينيو الذي تلقى عرضاً للعب مع نادي بني ياس، قد يتوجه للانضمام إلى جوانزو، بعدما طلب سكولاري التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي حسب العديد من التقارير الإعلامية البرازيلية، علماً أن هنالك ضغوطات جماهيرية كبيرة من قبل أنصار نادي سانتوس البرازيلي تطلب من اللاعب البقاء مع النادي بعد العروض القوية التي قدمها الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا