• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

جنينان يرفعان دعوى قضائية ضد والدتهما!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

أ ف ب

تلاحق الممثلة الأميركية - الكولومبية صوفيا فيرغارا، بطلة مسلسل «مودرن فاميلي» التلفزيوني، في دعوى غير اعتيادية أطلقت باسم جنينين جمدا مع زوجها السابق الذي تتواجه معه في معركة قضائية مستمرة منذ أشهر عدة.

وأشارت صحيفة «نيويورك بوست» إلى أنه تم التعريف عن الجنينين من بين المدعين باسم «إيما» و«إيزابيلا» في هذه الدعوى القضائية التي تم إطلاقها أمام محكمة في لويزيانا.

ففي هذه الولاية الواقعة في جنوب الولايات المتحدة، يعتبر الجنين شخصاً كاملاً ويتمتع تبعاً لذلك بالحقوق عينها كأي إنسان أبصر النور.

وتأتي هذه الدعوى المقدمة من منظمة يبدو أنها أسست لتمثيل الأجنة، بعد القرار الذي اتخذه الزوج السابق للممثلة رجل الأعمال نك لوب بالقيام بخطوات لتعليق ملاحقاته ضدها.

وكان لوب يسعى للحصول على حضانة الجنينين الناجمين عن عملية تلقيح اصطناعي والمحفوظين في عيادة في فلوريدا بهدف إتمام عملية التوليد. غير أن الممثلة، البالغة 44 عاماً، ترغب في إبقاء الجنينين مجمدين لفترة غير محددة.

وقد وقع لوب (41 عاماً) في نوفمبر 2013 اتفاقاً مع فيرغارا، وهي الممثلة التلفزيونية الأعلى أجراً في الولايات المتحدة، قبل المباشرة بعملية تلقيح اصطناعي. وينص الاتفاق على إمكان استخدام الأجنة المجمدة من دون موافقة الطرفين.

لكن بعد انفصالهما في مايو 2014، أكد لوب أن الاتفاق لا يوضح ما ستؤول إليه الأمور في حال الانفصال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا