• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يصل غداً لإجراء الفحص الطبي وتوقيع العقد

العين ينهي اتفاقه لضم البرازيلي سانتوس موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

صلاح سليمان (العين)

علمت «الاتحاد» أن المفاوضات بين نادي العين من جهة ونادي فاسكو دا جاما البرازيلي قد وصلت إلى النهاية السعيدة بعد أن أبدى الأخير موافقته على انتقال لاعبه فليبي سانتوس لنادي العين، واللعب في صفوفه لموسمين بداية من الموسم 2015/‏ 2016، كما أشارت إلى ذلك بعض الصحف البرازيلية.

وكان نادي العين قد تقدم في وقت سابق بعرض لنادي فاسكو دا جاما البرازيلي من أجل كسب خدمات لاعب الارتكاز فليبي «25 سنة»، بداية من الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب الجديد إلى الدولة غداً ليخضع للفحوصات الطبية في مستشفى العين الحكومي تمهيداً لتوقيع العقد بينه وبين إدارة شركة نادي العين، ثم العودة مجدداً إلى موطنه البرازيل والالتحاق بتجمع الفريق في وقت لاحق من يوليو الجاري.

وكانت صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية قد ذكرت قبل فترة قصيرة أن المحترف فيليبي سانتوس لديه عرضان، أحدهما من أحد الأندية السعودية وآخر من نادٍ إماراتي وكان المقصود نادي العين، وذلك بعد انتهاء إعارته لنادي جريميو، وأن إدارة فاسكو دا جاما قد بحثت العرضين إلى أن توصلت خلال الأيام القليلة الماضية إلى اتفاق نهائي مع إدارة الزعيم العيناوي.

وأكدت صحف برازيلية أخرى أن نادي العين قد أكمل اتفاقه مع فليبي سانتوس لاعب نادي فاسكو دا جاما المعار لنادي جريميو البرازيلي، للتعاقد معه للعب في صفوفه بداية من الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن فليبي سانتوس كان قد بدأ مشواره الكروي مع نادي بوتافوجو البرازيلي، ولعب كذلك لأربعة أندية في أوروبا، وهي أيندهوفن الهولندي الذي انضم له في 2007 وشارك معه في 15 مباراة وسجل له أربعة أهداف لينتقل بعدها إلى نادي بنفيكا البرتغالي في الموسم التالي ليشارك معه في أربع مباريات أيضاً وسجل فيها هدفاً واحداً، ثم تحول إلى النادي البرتغالي الآخر بيلنسيش الذي مكث معه موسماً واحداً.

وشارك اللاعب في 12 مواجهة، ولم يسجل أي هدف ثم نادي سيرفيت السويسري الذي انتقل إليه في 2010 قبل أن يعود إلى نادي فاسكو دا جاما البرازيلي وشارك معه في 31 مباراة سجل فيها 5 أهداف، ولعب آخر موسمين لناديي بونتي بريتا وجريميو البرازيليين على سبيل الإعارة ولعب للأخير 27 مباراة لم يسجل فيها أي هدف.

جدير بالذكر أن اللاعب فليبي سانتوس لم يشارك مع منتخب البرازيل الأول طوال مشواره الكروي إلا أنه نال هذا الشرف مع منتخبي 15 و17 سنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا