• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

«النمـور» يفترس «الصقـور» في «ليلة مايجـا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

نجح اتحاد كلباء في عبور فريق الإمارات بهدفين مقابل هدف، حملا توقيع المالي موديبو مايجا في لقاء مساء أمس، فيما سجل مراد باتنا هدف «الصقور»، ورفع «النمور» رصيده إلى 8 نقاط، مبتعداً قليلاً عن القاع، وتجمد رصيد «الأخضر» عند 3 نقاط.

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة وسط رغبة كل فريق، في تسجيل هدف مبكر يريح به الأعصاب، وكاد مراد باتنا أن يفتتح التسجيل للإمارات مبكراً في الدقيقة السابعة، ولكن كرته مرت أمام مرمى محمد عثمان حارس كلباء، ورد «النمور» على المحاولات الهجومية لـ «الأخضر»، عندما أطلق باكاري كونيه كرة قوية تصدت لها العارضة.

وأحتج لاعبو الإمارات طويلاً مع جهازهم الفني والإداري على حالة سقوط المهاجم مراد باتنا داخل المنطقة، حيث أمر الحكم خالد ناجم بمواصلة اللعب، وكاد ساشا أن يفتتح التسجيل للضيوف، لولا نجاح الدفاع في التصدي لمحاولته الذي أبعد الكرة إلى ضربة ركنية، وتواصلت محاولات الفريقين حتى صافرة نهاية الشوط الأول. ونجح اتحاد كلباء في مطلع الشوط الثاني في تسجيل الهدف الأول عن طريق مايجا الذي استفاد من تمريرة متقنة لخالد علي، أسكنها رأسية داخل الشباك في الدقيقة 48.

ويدفع مدرب الإمارات بالمهاجم أحمد مال الله لتفعيل الجانب الهجومي، وكاد مراد باتنا أن يسجل التعادل للإمارات، مستغلاً «دربكة» دفاع اتحاد كلباء، لولا تدخل المدافع يعقوب حسن الذي أبعد الكرة الخطيرة. وعاد «الصقور» مجدداً إلى أجواء المباراة، بعد أن احتسب خالد ناجم ضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد المدافع سلام شاكر، أحرز منها مراد باتنا هدف التعادل في الدقيقة 63، وأضاع ساشا فرصة ذهبية لقتل المباراة، إثر انفراد تام بالمرمى، لكنه أطاح بالكرة خارج الشباك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع

ومنح مايجا اتحاد كلباء ثلاث نقاط من ذهب بتسجيل الهدف الثاني برأسية جميلة سكنت شباك حارس الإمارات في الثواني الأخيرة للقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا