• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

رداً على أزمة يوسف الزعابي

الوصل يطلب داود سليمان حارس العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

علي معالي (دبي)

علمت «الاتحاد» أن نادي الوصل طلب الاستعانة بخدمات داود سليمان حارس مرمى العين، ليكون ضمن صفوف «الفهود» في الموسم الجديد، وذلك لدعم حراسة المرمى، خاصة أن الحارس يوسف الزعابي تسبب في إزعاج كبير داخل الوصل عندما تحدث وكيل أعماله عادل العامري مطالباً بفسخ عقده مع النادي، على الرغم من أن عقد الزعابي مستمر رسمياً مع الوصل حتى الموسم المقبل.

هذا الأمر دفع إدارة الوصل إلى البحث عن حارس إضافي قوي يمكن الاستعانة بخدماته مستقبلاً، وتنتظر شركة الوصل الموافقة النهائية من نادي العين، وذلك في ظل العلاقة القوية والمتينة بين الناديين الكبيرين.

ويبلغ داود سليمان من العمر 25 عاماً، وشارك في موسم 2013 /‏‏2014 في 4 مباريات في دوري الخليج العربي، وفي موسم 2012/‏‏ 2013 شارك الحارس في 19 مباراة في دوري الخليج العربي.

من جهة أخرى، تواجه لجنة التعاقدات في نادي الوصل أزمة كبيرة فيما يخص البرازيلي كايو، ساعياً إلى تمديد استعارة اللاعب، في الوقت الذي يرغب ناديه إنترناسيونالي البرازيلي في بيعه.

ويقف المقابل المادي عائقاً كبيراً أمام إتمام التعاقد، حيث طلب النادي البرازيلي 3 ملايين يورو على سبيل الانتقال النهائي، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي البرازيلي حتى 2018، في الوقت الذي يقدم فيه الوصل عرض الاستعارة بما لا يصل إلى 700 يورو فقط، وهو ما جعل المفاوضات الخاصة باستمرار كايو مع الفهود تتجمد في الوقت الراهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا