• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصر - تأجيل الكلاسيكو إلى 21 يوليو المقبل

إنبي وبتروجت في مواجهة بترولية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

القاهرة ( د ب أ )

تنطلق اليوم منافسات المرحلة 37 وقبل الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث تقام 6 مباريات مثيرة خاصة مواجهات الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري القسم الثاني. الجدير بالذكر أن كلاسيكو الكرة المصرية والذي يجمع القطبين الأهلي حامل اللقب والزمالك المتصدر حالياً في المرحلة نفسها من المسابقة تم تأجيله من قبل اتحاد الكرة المصري إلى يوم 21 يوليو المقبل ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف اللقاء حتى الآن وإن كان الاتجاه الغالب من قبل الاتحاد والأمن هو إقامتها بشرم الشيخ.

وفي مواجهة بترولية مشتعلة يحل بتروجت صاحب المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة ضيفاً على إنبي صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة على ملعب بتروسبورت. إنبي يدخل المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز لاستعادة مركز الوصيف الذي احتله الأهلي برصيد 68 نقطة عقب انتهاء المرحلة الماضية من المسابقة. ويعاني إنبي من سوء النتائج خلال المراحل الماضية من الدوري ويرجع ذلك للظروف السيئة التي عانى منها الفريق خاصة رحيل مديره الفني السابق طارق العشري قبل انتهاء المسابقة بعدة مراحل. في المقابل يدخل بتروجت هو الآخر المباراة بحثاً عن الفوز لاحتلال أحد المراكز المتقدمة في الترتيب العام وللابتعاد عن شبح الهبوط حيث تتقارب نقاط الفرق من المركز السابع حتى المركز السادس عشر.

وفي مباريات أخرى، يلتقي اتحاد الشرطة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 45 نقطة مع الجونة صاحب المركز الرابع عشر بنفس عدد النقاط والمتفوق بفارق الأهداف على ملعب كلية الشرطة. ويدخل كلا الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط الخمسة من الدوري. كما يواجه الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة نظيره المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة على ملعب الإسماعيلية.

في حين يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مواجهة الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 39 نقطة مع حرس الحدود صاحب المركز الثامن برصيد 49 نقطة. ويستضيف الأسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة نظيره الداخلية صاحب المركز السادس عشر برصيد 43 نقطة على ملعب الفيوم. ويحل النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة ضيفا على المقاولون العرب صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة على ملعب المقاولون.

من ناحية أخرى، تختتم منافسات المرحلة غداً بمباراتين، الأولى تجمع بين الإسماعيلي صاحب المركز الخامس برصيد 52 نقطة، وسموحة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة على ملعب الإسماعيلية. وفي المباراة الثانية يلتقي ألعاب دمنهور صاحب المركز العشرين والأخير برصيد 14 نقطة مع طلائع الجيش صاحب المركز التاسع برصيد 49 نقطة على ملعب غزل المحلة. الجدير بالذكر أن ألعاب دمنهور والأسيوطي سبورت والنصر هم أول الفرق التي هبطت رسمياً إلى دوري القسم الثاني وتعد مبارياتها المتبقية مباريات شرفية. وتقام مباراة وادي دجلة صاحب المركز السادس برصيد 50 نقطة أمام مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 58 نقطة في المرحلة نفسها يوم الاثنين المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا