• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في أول مسلسل درامي من إنتاجها

«إيمج نيشن» تبحث عن ممثلين واعدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم شركة إيمج نيشن في أبوظبي فرصة هامة للممثلين الواعدين في المنطقة، والراغبين بالانطلاق بمسيرتهم الفنية على شاشة التلفزيون، من خلال مشروع مميز وجديد تخطط الشركة لإنتاجه.

وسيكون العمل الفني الذي سيبدأ إنتاجه في وقت لاحق من هذا العام، أول مسلسل درامي من إنتاج الشركة. وتبحث إيمج نيشن حالياً عن مرشحين من الذكور والإناث لتقديم مئات الأدوار التمثيلية الرئيسية بالإضافة إلى أداء الأدوار الثانوية والكومبارس.

تبدأ عملية اختيار الممثلين وتجارب الأداء بتاريخ 19 يوليو على أن تستمر طوال العام. أما عن الفرص المتوفرة فمنها مواهب من جنوب آسيا تتراوح أعمارهم بين (8-13 سنة)، وشابات إماراتيات تتراوح أعمارهن بين (18 -25 سنة)، ورجال إماراتيون تتراوح أعمارهم بين (30-50 سنة)، ونساء إماراتيات أو من منطقة الخليج تتراوح أعمارهن بين (30-45 سنة)، على أن يجيد المتقدمون التحدث باللغة العربية بطلاقة «لهجات خليجية، أو شرق أوسطية، أو مصرية».

ويتوجب على الممثلين والممثلات إرسال السير الذاتية والصور الشخصية ومعلومات عن المشاركة في أعمال فنية سابقة، في حال توفرها، إلى البريد الإلكتروني: talent@imagenation.ae

كما يتوجب على الممثلين الهواة إرسال معلومات التواصل، والصور والمعلومات المفصلة عن الوزن والطول، وبالإضافة إلى مقطع فيديو قصير للمتقدمين يتحدثون فيه بشكل طبيعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا