• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«إسلامية دبي» تطلق حملة «لو عرفته لأحببته»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أطلقت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، أمس حملة «لو عرفته لأحببته»، وذلك ضمن مشروع «معكم دائما»، الذي تنفذه ضمن خطتها لعام 2013.

وقالت عائشة الكاش، مديرة إدارة التثقيف والتوجيه الديني في الدائرة، إن الحملة التي تستهدف فئة المسلمين الجدد، تهدف إلى توعيتهم بالدين الإسلامي الحنيف، وإطلاعهم على سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وصحابته الكرام، والأحداث التي واكبت مولده، ومنزلته وعلو شأنه عند رب العزة سبحانه وتعالى، حيث قرن اسمه باسمه في شهادة التوحيد، وفي الأذان والإقامة، والتشهد، كما أرسله الله عز وجل إلى الناس كافة. وأضافت أن من بين أهداف الحملة أيضا، العمل على ترسيخ مبادئ ومفاهيم وتعاليم الدين لدى المسلمين الجدد، وتوعيتهم بأركان الإسلام وفرائضه، ونشر الثقافة الإسلامية الوسطية التي تعتمد الدعوة إلى الله عز وجل بالحكمة والموعظة الحسنة.

من جانبها، قالت هدى الكعبي رئيسة قسم المسلمين الجدد في الدائرة، إن الحملة التي تستمر 30 يوما وترعاها مؤسسة «مجوهرات ثمينة» تشتمل على محاضرات دينية وورش عمل وأناشيد ومسابقات عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، تقام في مسرح الدائرة ومركز المنار، إلى جانب توزيع كتيبات في السيرة النبوية الشريفة، في المراكز التجارية ومحطات المترو والحافلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا