• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

تعتزم استقطاب 300 من المواطنين في خطتها للسنوات الخمس المقبلة

مجموعة جمعة الماجد تثمن مبادرة «أبشر» وتعلن تعيين 9 مواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

دبي (وام)- أكدت مجموعة جمعة الماجد أن مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الخاصة بتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية «أبشر» تشكل فرصة ثمينة لمؤسسات الأعمال الإماراتية لتأمين احتياجاتها من الكوادر الوطنية التي يشكل وجودها في هذه المؤسسات قوة دفع للقطاع الخاص وعنصر استدامة لتطوره.

وأشادت المجموعة بمناسبة إعلانها عن برنامجها للمشاركة في المبادرة بالمتابعة الحثيثة والمستمرة من جانب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لتمكين مؤسسات القطاع الخاص من الاستفادة من كافة المعطيات التي توفرها المبادرة وصولا إلى تعزيز نسبة تواجد ومشاركة الكوادر الوطنية في كافة مستويات العمل الإشرافي والإداري والميداني في هذه المؤسسات الأمر الذي يحقق ميزة تنافسية للاقتصاد الوطني ضمن منظور استراتيجي متكامل لدعم سياسات توطين الوظائف.

وأعلنت المجموعة عن تعيين 9 من المواطنات والمواطنين في القطاع التعليمي التابع لها وتحديدا في «كلية الدراسات الإسلامية والعربية» بدبي، مؤكدة أن هذا التعيين هو بداية لانطلاق برنامج متكامل يعنى بزيادة نسبة المواطنين العاملين لديها.

يذكر أن المجموعة تعتزم في خطتها للسنوات الخمس المقبلة استقطاب ما مجموعه 300 من المواطنين الباحثين عن عمل وتعيينهم في مختلف قطاعاتها تعزيزا لمختلف البرامج المنبثقة عن مبادرة «أبشر».

وتحظى مجموعة جمعة الماجد بتنوع وظيفي وتعدد في أنشطتها وقطاعاتها التي تشمل وكالات السيارات والأغذية والمقاولات والسياحة والفنادق والقطاع التعليمي والاستثماري والتجاري والثقافي، الأمر الذي يتيح لها توفير فرص عديدة للمواطنين الذين يبحثون عن عمل في إطار مبادرة «أبشر».

وقال الدكتور محمد عبد الرحمن مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية إن مبادرة «أبشر» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتوظيف 20 ألف مواطن تأتي ضمن سلسلة المبادرات التي عودنا سموه على إطلاقها لرعاية مصالح المواطنين حيث يحرص سموه دائما على أن يكون قريبا من المواطنين ومن همومهم ومشكلاتهم وعلى العمل لتحقيق آمالهم وخاصة شريحة الشباب ذلك أن سموه يتلمس هذه الاحتياجات ويقوم بتذليل جميع العقبات أمام المواطنين من خلال توفير كل ما من شأنه أن يسهم في توفير الحياة الكريمة لهم.

ودعت المجموعة المواطنين إلى اغتنام الفرص التي تحفل بها المبادرة لا سيما في ظل ثراء سوق العمل المحلي بفرص نوعية ومتميزة للتوظيف والمشاركة في برامج التدريب والتأهيل والتوجيه والإرشاد المهني التي تعلنها المجموعة ومركز جمعة الماجد للثقافة والتراث وكلية الدراسات الإسلامية والعربية بما يحقق للمواطنين فوائد كبرى عبر صقل وبناء شخصياتهم من الناحية المهنية والشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا