• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أول إصدارته استقطب 4,3 ضعف قيمة الطرح

«نور» يدرج صكوكاً بنصف مليار دولار في «ناسداك دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

قرع حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك أمس، جرس بدء التداول للاحتفال بإدراج صكوك بقيمة 500 مليون دولار في «ناسداك دبي».

ويؤكد الإصدار، الذي يعد باكورة إصدارات نور بنك، على خبرة دبي في قطاع الصكوك، حيث يلعب النمو الذي يحرزه هذا القطاع دوراً رئيسياً في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي، حسب بيان أمس.

وقد استقطبت بورصات دبي 31 إدراجاً للصكوك منذ بداية عام 2014، بما جعلها ضمن أكثر أسواق المال في العالم استقطاباً لإدراجات الصكوك.

شهد احتفالية قرع جرس بدء التداول عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي والأمين العام لمركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي ورئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، وعبد الواحد الفهيم، رئيس مجلس إدارة «ناسداك دبي»، وحامد علي، الرئيس التنفيذي لـ«ناسداك دبي».

وقال عيسى كاظم: «يسهم قرار نور بنك، المؤسسة الرائدة في مجال الخدمات المالية الإسلامية، التي تتخذ من دبي مقراً لها، بإدراج باكورة صكوكه في (ناسداك دبي) في إبراز حيوية قطاع الصكوك في الإمارة، وذلك تماشياً مع جهود ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي في إطار المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتلتزم دبي في هذا الشأن بتوفير خبراتها المتعمقة والواسعة النطاق لدعم جميع جوانب النشاط المتعلقة بالصكوك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا