• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

خادم الحرمين وأمير الكويت يستعرضان القضايا الخليجية

اتفاق لإقامة جسر جديد بين السعودية والبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

عواصم (وكالات)

اتفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية والملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين على أن يتم إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد موازيا لجسر الملك فهد ليربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية بتمويل من القطاع الخاص.

وكان خادم الحرمين وملك البحرين قد بحثا سبل دعم وتعزيز العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة لكل ما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأشاد ملك البحرين بالدور الريادي للمملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين بدعم وتعزيز المسيرة المباركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ونصرة القضايا العربية والإسلامية.

كما تم خلال اللقاء استعراض مجمل الأوضاع والتطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والعربية.

وفي الكويت، قلد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، خادم الحرمين الشريفين قلادة مبارك الكبير ووسام الكويت وذلك تقديرا لخادم الحرمين الشريفين وما يبذله من إنجازات وجهود مميزة للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من أجل استقرار وأمن وتقدم المملكة وتعزيز أواصر الأخوة والتفاهم بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتوطيدا وحرصا على تقوية روابط الإخاء بين البلدين والشعبين الشقيقين. ... المزيد