الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"ركن الإبداع".. فضاءات تعليمية وترفيهية للأطفال

"ركن الإبداع".. فضاءات تعليمية وترفيهية للأطفال
11 سبتمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

يتضمن معرض العين للكتاب في دورته العاشرة، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، مجموعة من ورش العمل والجلسات التعليمية للأطفال، تقام في «ركن الإبداع»، ويستقبل الأطفال ممن تتراوح أعمارهم ما بين 6 و12 عاماً، للمشاركة في ورش العمل والجلسات الإبداعية التي تنظم على مدار أيام المعرض من 23 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل في مركز العين للمؤتمرات، تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين.
ينقسم «ركن الإبداع» هذا العام إلى سبعة أركان هي: «الكوميكس» و«القراءة»، و«كوكب العلوم»، و«تحدي الأذكياء»، و«العروض العلمية»، و«العروض الترفيهية»، و«المسابقات العامة»، ويعتمد فيها على أسلوب إبداعي، يستقطب اهتمام الأطفال، ويلبي مختلف احتياجاتهم، ليكون بذلك عالماً متكاملاً يجمع الترفيه والتعليم تحت سقف واحد.
وقال عبد الله ماجد آل علي، المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع دار الكتب في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: «يهدف ركن الإبداع في معرض العين للكتاب إلى توفير مصادر الإلهام للصغار من خلال برنامج ثري ومتنوع بالأفكار الإبداعية والمهارات والأنشطة التثقيفية. ونحن سعداء بأن نقدم هذه الفرصة لأطفالنا، وتمكينهم من خوض تجارب معرفية في بيئة محفزة على التفكير والإبداع».
ويتيح معرض العين للكتاب الاطلاع على أحدث الإصدارات في مجالات الأدب والفكر والشعر والتاريخ، ولقاء الكتاب الإماراتيين المفضلين، والاطلاع على أحدث إنتاجاتهم وإصداراتهم الأدبية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©