• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

تكثيف الدوريات وإقامة نقطتي تفتيش

شرطة الفجيرة: ضبط 82 مركبة وتحرير 273 مخالفة خلال احتفالات اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

السيد حسن (دبا)

أكد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، أن رجال الشرطة يقومون بدور حيوي في حفظ الأمن والنظام في كافة المناطق وعلى كافة الطرق الداخلية والخارجية في الفجيرة خلال إجازة اليوم الوطني الـ45، مشيداً بالجهود التي بذلها رجال الأمن والمرور والدوريات في تأمين إمارة الفجيرة بشكل عام ومنطقة الفقيت بدبا الفجيرة بشكل خاص خلال إجازة اليوم الوطني، لافتاً إلى أنه لا أحد فوق القانون في دولة تحترم القانون وتعلي من شأنه وسيادته.

وقال القائد العام لشرطة الفجيرة: قام رجال المرور والدوريات الشرطية بتنظيم حركة السير والمرور خلال الإجازة على مدار ثلاثة أيام، واتخذوا كافة الإجراءات الرسمية لردع كل من تسول له نفسه الاستهتار بالقوانين وتشديد العقوبة عليه، وذلك حفاظاً على سلامة المقيمين وزوار الإمارة والاستمتاع بالإجازة بأمن وأمان مع أسرهم.

وكشف العقيد الدكتور علي راشد بن عواش اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات، عن إجمالي عدد المخالفات المرورية المرتكبة خلال الإجازة والبالغ عددها (273) مخالفة، وحجز (82) مركبة ودراجة مخالفة لقوانين السير والمرور.

وقال المقدم سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا: أن رصد المخالفات يتم من خلال تكثيف حضور الدوريات المرورية، بالإضافة إلى وجود نقطتي تفتيش بمنطقة العقة والفقيت خلال الإجازة وعلى مدار الساعة.

وأوضح مدير إدارة شرطة دبا أن القيادة خصصت (8) قاطرات لنقل المركبات المخالفة، ووضعها في ساحة حجز المركبات بمنطقة الفقيت. وتناشد القيادة العامة لشرطة الفجيرة الجمهور الكريم، الالتزام بالنظام واللوائح والابتعاد عن السلوكيات والتصرفات التي تخالف الأنظمة والقوانين أثناء الاحتفال بالمناسبات الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا