الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تجديد شراكة بطولة الشيخة فاطمة للرماية و«اللولو العالمية»

تجديد شراكة بطولة الشيخة فاطمة للرماية و«اللولو العالمية»
10 سبتمبر 2018 23:51

شمسة سيف (أبوظبي)

أعلنت مجموعة اللولو العالمية تجديد رعايتها بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة أمس، في المقر الرئيس للمجموعة بمنطقة آل نهيان بأبوظبي، بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عضو اللجنة المنظمة، ويوسف علي مالك مجموعة اللولو العالمية، وحسن الشحي المدير التنفيذي للبطولة.
ورحب اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي باستمرارية رعاية المجموعة البطولة للعام الثاني، مؤكداً أنها أسهمت في دفع عجلة العمل في المرحلة الماضية، واستحقت المجموعة أن تكون شريك نجاح، مقدماً الشكر والتقدير للمجموعة على الرعاية.
ورفع الريسي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، التي منحتنا هذه المكرمة الغالية والفرصة الذهبية الرائعة لكي نروج لدولتنا الغالية ولرياضة ورماية الإمارات في مختلف بلاد العالم، لنعكس الوجه الحضاري والرياضي لوطننا المعطاء.
كما تقدم بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على دعمه المستمر للحدث، وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على توجيهاته الكريمة ودعمه هذا الحدث العالمي الكبير.
وأضاف: نحن في اللجنة المنظمة العليا سعداء بما تحقق من نجاحات، ونسعى هذا العام لمضاعفتها؛ لأن ما قدمته لنا دولتنا الغالية من عطاء يستحق أن نقابله ببذل الغالي والنفيس في سبيل رفع اسمها وعلمها في جميع المجالات، وهنا لا بد من الإشارة والإشادة بتعاون عددٍ كبير من الهيئات والمؤسسات ودعمها البطولة مما أسهم في إنجاح عملنا، ومن ثم نجاح الحدث العالمي بهذا المستوى، ونخص بالذكر مجلس أبوظبي الرياضي ومصرف أبوظبي الإسلامي ومجموعة اللولو العالمية وشركة جي كيه القابضة للاستثمار.
وأشاد الريسي بدور الإعلام المرئي والمقروء والمسموع الذي أسهم في تسليط الضوء وباحترافية على عمل اللجنة خلال العام الماضي، وساهم بدور فعال في إنجاح البطولة في عامها الأول، وتمنى أن تستمر هذه الشراكة وهذه الروح الوثابة للإعلام المتميز والمشرف، حتى تتحقق الأهداف السامية التي أقيمت من أجلها البطولة.
من جهته، وجه عارف العواني الشكر للمجموعة على دعمها الرياضة بشكل عام ووجودها في مختلف الفعاليات الرياضية والمجتمعية، وعلى تجديد الشراكة مع البطولة في نسختها الثانية لدعم هذا الحدث العالمي الكبير، مؤكداً أنها بادرة ليست بجديدة على المجموعة التي تحرص على التواجد في مثل هذه الفعاليات، مثنياً على القطاع الخاص في دعمه المسابقات الرياضية في الدولة، خاصة رياضة المرأة. وأضاف: ما يميز البطولة هو انطلاقها من أبوظبي، ووصولها للعالمية من خلال المحطات التي تجرى من خلالها المنافسات.
من جانبه، عبر يوسف علي عن سعادته بأن تكون المجموعة شريكاً في البطولة للعام الثاني، مؤكداً أنها ستستمر في جميع النسخ القادمة، مشيراً إلى أن من مسؤوليات المجموعة أن تكون شريكاً دائماً في مثل هذه البطولات التي تحمل اسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات». وقدم يوسف علي الشكر للجنة المنظمة على اختيارها المجموعة حتى تكون شريكاً في هذا الحدث الرياضي العالمي لرماية المرأة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©