• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أول خدمة من نوعها في الدولة

«اتصالات» و«أبوظبي الوطني» يطلقان «Mobile Cashier»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت «اتصالات» شراكة جديدة مع بنك أبوظبي الوطني لتقديم خدمة «Mobile Cashier» كنقطة بيع عبر الهاتف المتحرك للشركات في الإمارات.

وسيمكن الحل الجديد الشركات من عملاء «اتصالات» من قبول عمليات الدفع التي تجرى عبر بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو الدفع المسبق بكفاءة وموثوقية، وإدارة المعاملات النقدية باستخدام هواتفهم المتحركة.

ويتميز الحل المبتكر بسهولة الاستخدام ومعايير عالية من الأمان، وتم تصميمه لتحويل الهاتف المتحرك إلى ماكينة متنقلة لبطاقات الائتمان والخصم المباشر، حيث يساعد الشركات على إجراء المعاملات المالية بطريقة سهلة وموثوقة في أي وقت ومن أي مكان، مما يمكنها من زيادة مبيعاتها وتنمية أعمالها.

وقال المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات-»اتصالات»: «نحرص على تسخير خدماتنا العالمية وإمكاناتنا في تقنية المعلومات والاتصالات لتزويد الشركات في الدولة بالخدمات والحلول المبتكرة التي توفر لها أعلى مستوى من المرونة والملاءمة لتعزيز إنتاجيتها وتنمية أعمالها».

وتمكّن خدمة «Mobile Cashier» شركات التجزئة من قبول المدفوعات مباشرة على هواتفهم المتحركة المتصلة بشكل آمن إلى قارئ بطاقات عن طريق البلوتوث، وبالإضافة إلى إرسال إيصالات المعاملات من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، ستتمكن شركات التجزئة من طباعة الإيصالات عن طريق طابعة متنقلة يتم توفيرها بناء على طلب العميل، فضلاً عن تقديم نظام متكامل يتوفر بأكثر من لغة لإعداد تقارير شاملة للمعاملات بهدف ضمان إجراء الحسابات والتقارير بشكل دقيق.

من جانبه قال أليكس ثيرسبي، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني: «يطالب العملاء اليوم بتوفير وسائل تتيح لهم إمكانية استخدام بطاقات الدفع لجميع الخدمات والسلع التي يستخدمونها. وبفضل خدمة Mobile Cashierالتي نقدمها جنباً إلى جنب مع اتصالات، أصبحت الشركات قادرة على تلبية هذا الطلب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا