• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«استشاري جمارك دبي » يناقش مبادرات تطوير الأداء والخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن «‬مجلس ‬الإمارات ‬للأبنية ‬الخضراء»‬، ‬‬عن ‬تعيين ‬سعيد ‬العبار، ‬رئيس ‬مجلس ‬إدارة «‬مجلس ‬الإمارات ‬للأبنية ‬الخضراء» ‬عضواً ‬بالمجلس ‬الذي ‬يضم ‬90 دولة.

دبي (الاتحاد)

عقد المجلس الاستشاري لجمارك دبي اجتماعه الثاني لعام 2015 برئاسة أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، رئيس المجلس، وحضور قيادات الدائرة، وممثلي مجموعات العمل.

ناقش الاجتماع المبادرات الجديدة لجمارك دبي التي تهدف لتطوير العمل الجمركي، والمستجدات الراهنة والمستقبلية، وذلك في إطار العمل والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرتبطة بالعمل الجمركي في خطة دبي 2021.

حضر الاجتماع، جمعة الغيث، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي، نائب رئيس المجلس الاستشاري لجمارك دبي، وعبدالله محمد الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين، عضو المجلس، وبطي عبدالله الجميري، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية، عضو المجلس، وإدريس بهزاد، مدير إدارة العملاء، مقرر المجلس، بالإضافة إلى رؤساء وممثلي مجموعات العمل أعضاء المجلس.

وأكد مدير جمارك دبي أن العمل على إسعاد العملاء يأتي في مقدمة أهداف جمارك دبي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وقد أطلقت الدائرة- تحقيقاً لمبادرة سموه مؤشر السعادة لقياس سعادة ورضا الجمهور عن الخدمات الحكومية، وأعلنت عن حملة «مستانس» لقياس مدى رضا العملاء من خلال إنجاز قياسات يومية لمدى سعادة المتعاملين ورضاهم تجاه الخدمات المقدمة لهم من الدائرة.

وساهمت هذه المبادرات التطويرية في العمل على ارتفاع نسبة رضا العملاء إلى 91,2% عام 2014، وفق دراسة أجراها المجلس التنفيذي لحكومة دبي بالتعاون مع شركة استشارية متخصصة، وذلك مقابل 89,2% عام 2013.

وفي دراسة رضا الموظفين التي أجراها المجلس التنفيذي قفزت الدائرة من المركز الـ 20 على مستوى الدوائر الحكومية المتوسطة في عام 2013 إلى المرتبة العاشرة في عام 2014، متجاوزة 10 دوائر حكومية خلال سنة واحدة، حيث بلغت نسبة رضا الموظفين 80.4% عام 2014، مقابل 67.2% في العام 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا