• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  08:38    العبادي يمهل إقليم كردستان 72 ساعة لتسليم المطارات والمنافذ الحدودية لبغداد    

والد سيف العامري لـ «الاتحاد»: قيادتنا الرشيدة تابعت القضية بدأب شديد

شرطة أبوظبي تشارك في التحقيق بملابسات مقتل الطالب في أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أرسلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، فريقاً مختصاً من إدارة التحريات والمباحث الجنائية للمشاركة مع السلطات الأميركية في التحقيقات حول ملابسات مقتل الطالب المبتعث سيف ناصر العامري.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أنها تتابع حالياً سير التحقيق في ملابسات الحادث المؤلم الذي أدى إلى وفاة أحد مبتعثي الدولة في ولاية أوهايو الأميركية بالتنسيق مع سفارة الدولة في واشنطن، وأشارت إلى أنها «ستصدر بياناً شامل في وقت لاحق، بعد أن تتضح التفاصيل من الجهات الرسمية حول هذا الحادث الأليم».

إلى ذلك، أكد ناصر العامري، والد الشاب المواطن سيف العامري الذي توفي الأحد الماضي في الولايات المتحدة الأميركية لـ«الاتحاد» حرص القيادة الرشيدة على المواطنين لافتاً إلى أنها لم تقصر معه ومع أسرته في هذه المحنة والتي تمثلت في المتابعة الدؤوبة لتطورات القضية من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والمسؤولون في شركة أدنوك، إضافة إلى تواصل اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، معه بالأمس من أميركا حول حادثة مقتل ابنه الغامضة، لافتاً إلى أن خلفيات ما حدث مازالت غامضة وأنه سينتظر البيان الرسمي لتوضيح تفاصيل مقتل نجله سيف.

وأشار إلى أن ابنه المقتول سيف كان الأكبر، وكان الأكثر بشاشة بين إخوته فهو مبتسم وطيب القلب وحنون على إخوته، وكان جيرانه في أميركا يمتدحون أخلاقه الطيبة ويصفونه بالشخص الودود الذي يحب الجميع.

وأوضح أن نجله سيف رحمه الله كان طالبا متفوقا منذ صغره، وبعد أكمل دراسة بكالوريوس القانون في جامعة الإمارات، حصل على منحة من شركة (أدنوك)، لإكمال دراسة الماجستير في الشريعة والقانون في الولايات المتحدة الأميركية، وكان يخطط للالتحاق بالخدمة الوطنية عقب انتهاء دراسته في مايو المقبل عودته إلى الإمارات.

وأضاف: تواصلت معنا سفارة الإمارات في أميركا لإبلاغنا بنبأ مقتل ابني سيف، إلى جانب ذلك قدم وفد من شركة أدنوك يمثلهم محمد سند القبيسي من قسم البعثات إلى منزلي ليبلغني بالخبر الذي أثر على الأسرة كلها، خاصة والدة سيف.

يشار إلى أن تقرير الطبيب الشرعي في مقاطعة سميت الأميركية، أكد أن المبتعث الإماراتي الطالب سيف ناصر مبارك العامري توفي متأثراً بإصابته برصاصة شرطي استقرت في رأسه يوم الأحد الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا