• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البحث عن خاتم عمره مئات السنين وطقم أسنان

مهام «غير مألوفة» تحت الماء لـ «الإنقاذ البحري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

مهام جسام ملقاة على عاتق الإنقاذ البحري في شرطة دبي لإنقاذ أرواح الناس على الشواطئ، إلا أن ذلك لا يعني ألا تكون هناك لفتات إنسانية غير مألوفة في عمل فرق الغواصين، وذلك في إطار سعادة الناس الذي تضعه حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي هدفاً استراتيجياً ومعياراً مهماً.

ورغم الجهوزية التامة التي تبديها فرق الإنقاذ البحري في شرطة دبي للتعامل مع الحالات الطارئة على الشواطئ، وعلى مدار 24 ساعة بهدف الاستجابة للحالات في أقل وقت ممكن، إلا أن الإنقاذ البحري استجاب لبلاغات من أشخاص كانت غريبة بعض الشيء وغير مألوفة على مهام الإنقاذ.

تحقيق السعادة

الرائد علي عبدالله القصيب النقبي، رئيس قسم الإنقاذ البحري في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، أكد أن شرطة دبي تسعى لتحقيق سعادة الناس لذلك تعمل جاهدة للقيام بمهامها في تحقيق الأمن وتعمل أيضاً على الاستجابة لطلبات الناس ولو اعتبرها البعض صغيرة لأنها قد تكون ذات قيمة كبيرة لأصحابها على المستوى المعنوي أو المادي.

وكشف الرائد النقبي أن الإنقاذ البحري في شرطة دبي تلقى بلاغاً من عائلة بريطانية كانت تسبح على شاطئ الجميرا تفيد فقدانها لخاتم متوارث بين أفرادها منذ مئات السنين، مشيراً إلى أن أفراد العائلة أبلغوهم بأن هذا الخاتم له أهمية تاريخية كبيرة ومتوارث من الأجداد إلى الأبناء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض