• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

كوزمين: الظروف السيئة تأتي مجتمعة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي، عن أمنياته أن ينجح «الفرسان» في التغلب على الظروف الصعبة التي تواجهه في الوقت الحالي، وتجاوز عقبة الشارقة، وأن يحقق الفوز، ويحصد ثلاث نقاط مهمة تقربه أكثر من المنافسة على اللقب.

وأوضح كوزمين، أن الظروف السيئة، عندما تأتي مجتمعة، للدرجة التي جعلت هجوم الفريق يغيب بالكامل لظروف الإصابات والإيقافات، علاوة على لاعبين آخرين، وهو ما يفرض على الفريق إجراء تغييرات اضطرارية عدة، متمنياً أن يكون اللاعبون المشاركون على قدر المسؤولية، وأن يقدم كل منهم ما لديه خلال المباراة، بما يحقق الفائدة المرجوة للفريق بأكمله.

وقال: نعاني من غياب البرازيلي ليما الذي يخضع لبرنامج تأهيل، فيما عاد جيان للتدريب بصورة طبيعية مع زملائه، وسيكون موجوداً مع المجموعة، علاوة على إيقاف أحمد خليل وكيونج، وتعرض وليد عمبر للإصابة لينضم إلى ماجد حسن، أتمنى أن يعوض باقي اللاعبين هذه الغيابات، ويكونوا على قدر المسؤولية.

وأشار كوزمين إلى أن ما يزيد من صعوبة المهمة على فريقه، الصحوة التي يمر بها الشارقة حالياً بعدما تخطى المرحلة الصعبة، وقال: أعتقد أنهم في فترة أفضل حالياً مقارنة ببداية الموسم، وأتمنى أن تأتي المباراة جيدة، وتفوز فيها كرة القدم في النهاية.

وأضاف: في المباراة الماضية أمام الوحدة، حاول الفريقان تقديم كرة قدم حقيقية، لذلك كان الوقت الفعلي نحو 53 دقيقة، وهو معدل مرتفع عن مباريات كثيرة، لأن كلا الفريقين سعيا للعب كرة قدم، أعتقد أن المباراة أمام الشارقة لن تكون سهلة، وأتمنى أن نجد الحلول المناسبة والحصول على النقاط الثلاث التي تدفعنا للمنافسة من جديد.

ونفى كوزمين أن يكون أسلوب لعب الشارقة يعتمد على القوة في الالتحامات التي أسماها «الخشونة الكروية» وقال: لا أعتقد أن «الملك» يلجأ لهذه الأمور، الخشونة الكروية حق مشروع لأي فريق، وأمر إيجابي تزيد من الحماس والإثارة في المباريات، ولكن بالنسبة لنا نحاول أن نتأقلم مع كل الوضعيات التي تطرأ في المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا