• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النادي «الباريسي» يتفوق على «انتر» ودياً بالدوحة

إبراهيموفيتش: لن أترك سان جيرمان.. ولا نفكر في «البلوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

تفوق باريس سان جيرمان الفرنسي على إنتر ميلان الإيطالي مجددا في المواجهة التي جمعت الفريقين في الدوحة بهدف دون رد سجله جان كيفين أوجستين، لتكون نفس نتيجة مواجهة العام الماضي التي أقيمت في مراكش.

المباراة لم ترتق لطموحات الجماهير الكبيرة التي ملأت ملعب جاسم بن حمد بنادي السد التي وصلت إلى قرابة 12 ألف متفرج وهي سعة الاستاد، حيث لعب لوران بلان بتشكيلة مختلفة بعد أن فضل إراحة نجوم قارة أمريكا الجنوبية أدينسون كافي وأنخيل دي ماريا وخافيير باستوي وتياجو سيلفا وديفيد لويز، باستثناء لوكاس مورا الذي أشركه المدرب في الشوط الثاني بديلا للنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي خطف الأنظار في الملعب مع كل لمسة وانتزع صيحات الجماهير في الكثير من أوقات المباراة بجانب بلايس ماتويدي أفضل لاعب في فرنسا عام 2015، وفي المقابل لعب الإنتر بحذر شديد وغلب على أدائه الطابع الدفاعي مما أفسد متعة المباراة.

وغادر باريس سان جيرمان ملعب السد متوجها إلى المطار مباشرة حيث تنتظره مباراة في كأس فرنسا الأحد أمام فريق «واسكيلهال» في الدور الرابع.

وعقب المباراة مباشرة قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان «سعيد بالتواجد مع فريق باريس سان جيرمان ومرتاح باللعب بصفوفه ولا أفكر في الرحيل عن الفريق الباريسي في الوقت الحالي».

وعن مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال قال:«لا نفكر في مواجهة تشيلسي حاليا حيث مازال هناك وقت وأمامنا استحقاقات في كأس فرنسا والدوري الفرنسي وعلينا التفكير فيها أولا، حيث نريد أن نقدم مباريات قوية مثل التي قدمناها في الموسم الماضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا