• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

3 مباريات في دوري الأولى اليوم

عجمان والشعب في قمة الجولة الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

عماد النمر (عجمان)

تنطلق اليوم الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستضيف رأس الخيمة على ملعبه فريق الذيد، بينما يحل دبا الحصن ضيفاً على العربي بأم القيوين، ويستضيف عجمان نظيره الشعب في قمة الجولة، وتقام المباريات في الساعة الرابعة و40 دقيقة عصراً، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة غداً، بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الفجيرة مع الخليج، ودبي مع العروبة، والحمرية أمام مصفوت.

وينتظر أن تخطف مباراة «البرتقالي» مع «الكوماندوز» الأضواء، كونها قمة مباريات الجولة، نظراً لقوة الفريقين وطموحهما في العودة إلى الأضواء من جديد، وأيضاً لتشابه ظروفهما عقب الجولة الثالثة.

ويحتل الفجيرة المركز الأول برصيد 9 نقاط، بينما يتساوى الشعب وعجمان ودبا الحصن برصيد 5 نقاط في المراكز الثاني والثالث والرابع على التوالي، يأتي بعدها العروبة ومصفوت والذيد «4 نقاط»، والعربي والخليج «3 نقاط»، ودبي والحمرية بنقطتين في المركزين العاشر والحادي عشر، وأخيراً رأس الخيمة بنقطة واحدة.

ويلتقي رأس الخيمة مع العروبة، ويدخل صاحب الأرض اللقاء وهو مثخن بجراح الخسارة الأخيرة من الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، ويحتل المركز الأخير بنقطة، محصلة تعادله أمام دبا الحصن في الجولة الثانية، وخسر في الجولة الأولى أمام الخليج بهدفين مقابل هدف، ويعول مدرب رأس الخيمة الكرواتي راجو جانجانين على إقامة المباراة على ملعبه، من أجل تحقيق أول فوز له في المسابقة، معتمداً على مجموعة من اللاعبين المتميزين، على رأسهم الهداف أليكسندر إبريسيدو صاحب الأهداف الثلاثة التي سجها الفريق حتى الآن في البطولة، إلى جانب الإيفواري دياكاريديا دومبيا، والسنغالي سليمان تانديا، بالإضافة إلى لاعبيه المواطنين جمعة الشحي وعبد الله الشهياري وجابر المنصوري وبقية زملائهم.

في المقابل، يدخل الذيد المباراة بطموح الفوز، والحصول على النقاط الثلاث، من أجل مواصلة مسيرته الجيدة، من انطلاق المسابقة، حيث يحتل المركز السابع، بأربع نقاط، من خسارة أمام دبا الحصن، وتعادل مع الشعب، والفوز على الحمرية بهدف في الجولة الماضية، ويسعى لرفع رصيده إلى 7 نقاط، قبل ملاقاة عجمان في الجولة المقبلة، ويأمل المدرب محمد سعيد الطنيجي في الفوز على رأس الخيمة، ورغم أن التوقعات تصب في مصلحة الذيد، فإن المفاجآت قد تكون حاضرة في اللقاء، ويعتمد المدرب على التونسي حمدي المبروك، والإيفواري فين سيدرك، والبرازيلي سيليو بيسبو، وهم أصحاب الأهداف الثلاث التي أحرزها الذيد منذ انطلاق البطولة، بواقع هدف في كل مباراة، إلى جانب المواطنين علي محمود وناصر خميس وسالم القايدي وعبد الله عيسى، وغيرهم من لاعبي الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا