• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

تين كات: رغم الصدارة ما زلنا في مرحلة البناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد تين كات المدير الفني للجزيرة أن فريقه تناسى تماماً الفوز الكبير الذي حققه على الشباب في الجولة الأخيرة، والجميع على أهبة الاستعداد للقاء اليوم أمام حتا، وشدد على صعوبة المواجهة، مشيراً إلى المنافس يقدم مستويات رائعة للغاية، وحقق نتائج غير متوقعة، الأمر الذي يجعل من الحذر ضرورة عند المواجهة.

وقال: استفدنا كثيراً مما حدث في لقاء الإمارات في الجولة السادسة وخسارة نقطتين مهمتين، لذلك ندخل مباراة اليوم بهدف انتزاع الفوز، مع التأكيد على ضرورة الحذر من المنافس.

وأضاف: رغم الإشادة من الجميع واعتلاء الجزيرة للصدارة، فإننا لا زلنا نؤكد أننا في مرحلة البناء، وما يحدث هو خير دليل على ذلك، حيث لا يوجد ثبات عام في المستوى، رغم العروض القوية في عدد كبير من المباريات، مؤكداً أن الثبات في المستوى هو المعيار الوحيد للوصول إلى الأهداف المرجوة، ويومها يكون الفريق انتهى من مرحلة البناء.

وقال: بكل تأكيد وجودنا في الصدارة أمر جيد، لكنه لا يعني شيئاً بالنسبة لنا، خصوصاً أن الأمر متأرجح للغاية، ومن الممكن أن نتراجع إلى المركز الخامس مثلاً بعد ثلاثة أسابيع، الشيء الذي يجعلنا نتعامل مع أهدافنا فقط، دون التفكير في أي أمور أخرى، حتى لو كانت هي حديث العالم الخارجي.

وعاد تين كات للحديث عن حتا، واعتبره مفاجأة هذا الموسم، وأشاد بالعروض القوية التي يقدمها منذ البداية وحتى الآن، مشيراً إلى أن فريقه يظهر له الكثير من الاحترام، لكنه يسعى بكل قوة للفوز فقط.

وتطرق المدرب إلى سير التحضيرات للمباراة، وأوضح: التجهيز يسير كما هو معتاد بجدية وانضباط، وبتركيز عالٍ من جميع اللاعبين الذين يعرفون جيداً الآن ما هو مطلوب منهم، وقال: نركز على أنفسنا فقط، وكيفية الحفاظ على أفضل حالاتنا الذهنية والبدنية، حتى نستطيع أن نتخطى أي منافس، وندرك جيداً أن فقدان التركيز في هذه المرحلة يكلفنا الكثير، ونعرف أننا إذا كنا في أفضل حالاتنا نصبح قادرين على كسب أي مواجهة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا