• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شهدت فعاليات «هلا رمضان»

«حميد بن راشد الخيرية» تكرم أطفالها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

دبي (وام)

شهدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي رئيسة مؤسسة حميد بن راشد الخيرية بعجمان جانباً من فعاليات ملتقى ومعرض «هلا رمضان» وكرمت عدداً من أطفال المؤسسة والذين تتولى كفالتهم.

وقد نظمت شركة الضياء مساء أمس الأول احتفالية مخصصة للأيتام ضمن برنامج الملتقى بهدف مشاركتهم الأيام المباركة في شهر رمضان وإدخال السعادة والبهجة إلى نفوسهم. تضمن الحفل على برامج ثقافية ومحاضرة صحية للتوعية وأخرى ترفيهية وفنون تشكيلية.

واكتظت الخيمة المقامة بقرية التراث بالأطفال وأهاليهم فضلا عن الضيوف والجمهور.

وتجولت الشيخة عزة النعيمي وبرفقتها الإعلامية عائشة عبدالرحمن ممثلة لنادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة ولفيف من سيدات ورجال الأعمال والمهتمين والمختصين في قرية التراث بالشندغة وزارت قاعة فعاليات الدفاع المدني الذي عرض فيلماً وثائقياً عن نشاطه كما تفقدت المرسم الحر ثم زارت المحال العارضة بالقرية وبيت العريش الذي يقدم الضيافة العربية بشكلها القديم التراثي الذي كان عليه الآباء والأجداد كما زارت بعض الخبازات وصانعات الأكلات الشعبية التراثية بالقرية. أكدت الشيخة عزة النعيمي أن هذه الليلة الرائعة تكتسب أهميتها من أهمية الأطفال المكرمين فيها وأنهم يسعون في مؤسسة حميد بن راشد الخيرية على تقديم كل الدعم والعون لهؤلاء الأطفال الذين يتوقع أن يكون من بينهم عباقرة ومتميزون في شتى المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض