• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

لدعم الهلال الأحمر الإماراتي

«غنتوت» يلاقي الخرطوم في «البولو الخيري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

غنتوت (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، ينظم النادي بملعبه اليوم المهرجان الخيري لدعم الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن المبادرات المجتمعية التي دأب النادي على تنظيمها بتوجيهات سمو، رئيس النادي، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

وتجمع المباراة الاستعراضية بين فريق غنتوت بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفارس اليبهوني وعلي المري ويوسف بن دسمال وفريق الخرطوم بطل الدوري السوداني الذي يزور البلاد بدعوة من نادي غنتوت، بقيادة فيصل فؤاد مكي كابتن الفريق ومعه عبدالرحمن الصادق المهدي، وجاه الدين محمد خميس، وولاء الدين فؤاد مكي، وفارس معتصم قرشي.

ويتضمن المهرجان مسابقات وعروضاً ترفيهية ويقدم المستشفى الأهلي فقرة عن الإسعافات الأولية كما يشهد مسرحية للأطفال تقدمها شركة عيال الدار، وقصصاً للأطفال تقدمها الفنانة رزيقة طارش.

وقال أحمد النعيمي المدير العام للنادي: «يسعدنا تنظيم المهرجان بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر «قسم الأيتام» الذين وجهت إليهم الدعوة وإلى أسرهم للاستمتاع باليوم الاحتفالي الترفيهي الذي أعد خصيصى، وسيتم في الختام تقديم مساهمة مجلس إدارة النادي المالية».

ووجه النعيمي الشكر إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على وجودها في المهرجان مؤكداً أن مشاركتها ليست بغريبة خاصة أن سموها دائماً ما تبادر بالمشاركة في كل المهرجانات الخيرية، كما أن سموها دائماً ما تشارك في جميع البطولات التي ينظمها النادي على مدار الموسم وقادت في الموسم الماضي فريق الإمارات، ويسعدنا أن تقود فريق غنتوت في المهرجان الخيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا