• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

النسخة الـ 41 لدوري أقوياء اليد تنطلق اليوم

الشباب والنصر يقصان الشريط والعين يستضيف الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

رضا سليم (دبي)

تشهد صالات اليد اليوم، انطلاقة النسخة الـ41 من دوري الرجال، والذي يبدأ بمباراتين، حيث يلتقي الشباب مع النصر بصالة الجوارح في الخامسة مساء وتستضيف صالة الزعيم العيناوي في التوقيت نفسه مواجهة العين مع الفريق الدولي «دي آي إتش سي»، فيما تستكمل الجولة غداً السبت بقمة الجولة والتي تجمع بين الشارقة والجزيرة بصالة الملك الشرقاوي، وهي مواجهة بين بطل كأس الإمارات وبطل السوبر، فيما يلتقي الأهلي مع الوصل بصالة مكتوم بن محمد بالأهلي في ديربي دبي، ويغيب الشعب عن الجولة الأولى نظراً إلى مشاركة 9 فرق في الدوري.

وتستمر جولات دوري الأقوياء حتى نهاية الجولة الخامسة يوم 29 ديسمبر الجاري، حيث يدخل التوقف الأول، على أن يقام دور الثمانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، يوم 3 يناير 2017، والتي تقام للاعبين المواطنين فقط، وبنظام خروج المغلوب، على أن تستمر البطولة حتى نهايتها يوم 14 يناير المقبل.

وسيتم خلال هذه الفترة تجمع المنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد الدولية لكرة اليد التي ينظمها نادي الشعب خلال يناير المقبل على أن يعود الدوري مجدداً بداية فبراير المقبل.

وتبحث النسخة الـ41 عن بطل جديد، خاصة أن الموسم الحالي كشف عن بطلين في أول بطولتين هما الجزيرة بطل كأس السوبر في نسخته الأولى بعدما فاز على الأهلي، والشارقة بطل كأس الإمارات، وتبقى في الموسم البطولات الرئيسة وهي الدوري وكأس نائب رئيس الدولة وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويتساوى الشارقة والأهلي في عدد مرات الفوز بالدوري ولكل منهما 10 ألقاب، والوصل في المركز الثالث برصيد 7 ألقاب والنصر في المركز الرابع برصيد 5 ألقاب والعين في المركز الخامس برصيد 4 ألقاب والجزيرة السادس برصيد بطولتين والشباب السابع والأخير برصيد بطولة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا