• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

تجارب سينمائية تحاكي الواقع

«مونشنجيت» يستدعي عالم «هوليوود» إلى دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 ديسمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

يستعد «موشنجيت - دبي»، أكبر متنزه ترفيهي في الشرق الأوسط مستوحى من أفلام هوليوود والرسوم المتحركة، ضمن مجمع «دبي باركس أند ريزورتس»، لاستقبال الضيوف بدءاً من 18 من الشهر الجاري، كاشفاً زاوية مشعة من عالم الإبهار المشهدي الذي تنعم به مرافق الاستقطاب في البلاد، ومع هذا الصرح الجامع لقصص الخيال يضاف عنوان آخر إلى أجندة المواقع التي لا بد من زيارتها لعشاق اللهو المترف وذواقة صناعة السينما والشخصيات الكرتونية. وهناك يتاح للزوار تخطي الشاشات والعبور إلى تجارب استثنائية.

المرح الطفولي

عند الدخول إلى «موشنجيت - دبي»، الواقع على شارع الشيخ زايد بالقرب من نخلة جبل علي، تتراءى البوابة العملاقة المصممة على شكل شريط سينمائي مفعم بألوان المرح الطفولي الذي يرافق الصغار ويحيي ذكريات الكبار. وهناك يشعر الضيف بأنه يعبر الزمن إلى محطات ثابتة بمسيرة هوليوود الرنانة. ومع كل خطوة باتجاه مراكز الألعاب المصنفة بحسب أهم 13 فيلماً كرتونياً شهدتها السينما، تخرج صور حية عن عظمة التكنولوجيا في تسخير أدواتها لخدمة تجسيد الأبعاد الثلاثية بأقرب ما يكون إلى الواقع. وعند الوصول إلى خط الانتظار لعبور اللعبة الأولى تخترق السمع مفاجأة تسجيل تم إعداده خصيصاً لـ«موشنجيت - دبي» من داخل استديوهات هوليوود وبأصوات الشخصيات الكرتونية الأشهر على الإطلاق، وهي مبادرة تكرس المستوى الراقي الذي تحتله المدينة الترفيهية المتفردة بحيث لم يسبق لمجد هوليوود التاريخي أن خص متنزهاً في المنطقة بمقطوعات ترحيبية مماثلة.

مظاهر الترفيه

قال جون هالينبيك المدير العام لـ«موشنجيت دبي»: «تمحورت حياتي المهنية منذ بدايتها حول المنتزهات الترفيهية، وأدركت في وقت مبكر أن أفضل المتنزهات الترفيهية وأنجحها هي التي تقدم للزوار تجارب وذكريات لا تنسى، من خلال الألعاب والوجهات الترفيهية التفاعلية التي تضمن أعلى درجات الإثارة والتشويق والترفيه لمحبيها»، وأضاف: «ما أنجزه فريق عمل «موشنجيت - دبي» أمر ممتاز ونحن على يقين بأننا سنذهل الزوار مع كل زيارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا