• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

بناء على تكليف المجلس التنفيذي للإمارة

«مساندة» توقع عقود 4 مشاريع إسكانية في أبوظبي فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

الاتحاد

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» أنها، وبناء على تكليف المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في اجتماعه الأخير، ستقوم الشهر المقبل بتوقيع العقود الخاصة بالمشاريع الإسكانية في كل من مزيد وأم غافة في العين، وبدع المطاوعة بالمنطقة الغربية، والمرحلة الثانية من مشروع نعمة السكني.

وكشفت الشركة أن مدة تنفيذ المشروعين السكنيين في مزيد وأم غافة تبلغ نحو 17 شهراً، إذ يتوقع الانتهاء من الأعمال والتسليم في يوليو من العام المقبل 2014. وفيما تعلق بمدة تنفيذ مشروعي بدع المطاوعة والمرحلة الثانية من مشروع نعمة، فتبلغ قرابة العامين، ومن المتوقع تسليمهما في فبراير من عام 2015.

وقال محمد خليفة الفهد المهيري الرئيس التنفيذي لشركة «مساندة»، إن هذه المشاريع الجديدة الطموحة تأتي تجسيداً لحرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على توفير المسكن الملائم لأبنائه المواطنين، وتلبية احتياجاتهم وتحقيق الاستقرار الاجتماعي المنشود لهم ولأسرهم.

وأضاف أن هذه المشاريع، وغيرها من المشاريع التنموية في إمارة أبوظبي، تلقى كل الدعم والمتابعة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يحرص على تحقيق كل أسباب الرفاهية والرخاء للمواطنين.

وأشار إلى أن «مساندة» بدأت مباشرة فور تكليف المجلس التنفيذي لها بتعيين المقاولين بالعمل على تنفيذ المشاريع، إذ سيتم توقيع العقود والاتفاقيات مع الشركات والمؤسسات ذات الاختصاص من أجل البدء في الخطوات العملية لتسوية الأراضي، وترسية المناقصات للبدء في أعمال البنية التحية، وبدء البناء في المشاريع السكنية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «مساندة» أنه سيتم تنفيذ هذه المشاريع كغيرها من المشاريع الإسكانية، وفقاً لأرقى المعايير والمواصفات العالمية، مع المحافظة على الثقافة والتقاليد الإماراتية، وقد تم وضع تصاميم هذه المشاريع لتلبي رغبات وتطلعات المواطنين من حيث المرافق التي تحتويها، والوحدات السكنية المثالية، بالإضافة إلى الخدمات المتوفرة، والتي تهدف إلى تعزيز الحياة الكريمة للمواطنين والارتقاء بالبنية التحتية وإعطاء الأولوية للمشاريع ذات العلاقة المباشرة بحياة الناس وتعزيز أركان الاستقرار والأمن والأمان الذي ترفل به الإمارات. ... المزيد

     
 

شركة مقاولات

السلام عليكم نود معرفة تفاصيل عن المشاريع المطروحة وكيفية التديم عليها ولكم جزيل الشكر

أمجد | 2013-02-14

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا