الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

طوكيو ترحب بنجوم رفعات القوة بافتتاح رائع

طوكيو ترحب بنجوم رفعات القوة بافتتاح رائع
10 سبتمبر 2018 01:08

طوكيو (الاتحاد)

فتحت العاصمة اليابانية طوكيو ذراعيها من خلال استقبال 200 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة آسيوية بحفل افتتاح رائع للإعلان عن انطلاق بطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفعات القوة والتي تستمر حتى الخميس المقبل بمشاركة منتخبنا.
وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، وجسد عدداً من الفقرات، واستغرق ساعتين بدأ بطابور العرض، وسلط الحفل الضوء على قوة الحب لهذه الشريحة وأهمية رعاية أصحاب الهمم.
وحضر تيتو قاسم مدرب منتخبنا وخليفة بن حسين إداري البعثة الاجتماعات الفنية للمسابقات التي يشارك فيها لاعبونا، حيث جرى خلالها توضيح النقاط الرئيسية فيما يتعلق بتفاصيل المنافسات والأمور الفنية وأماكن تدريب اللاعبين قبل المسابقات وأماكن المنافسات كما تم عرض للوائح وقوانين البطولة وتم عرض قوانين المنشطات والأدوية المحظور استخدامها من قبل اللاعبين.
وأعرب عبد الله حسن الفلاسي رئيس بعثتنا رئيس اللجنة الرياضية وشؤون المنتخبات باتحاد رياضة أصحاب الهمم عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا المحفل الآسيوي، مؤكداً ثقته الكاملة في أبطالنا لتحقيق إنجاز جديد بعد أن عودونا على الإنجازات في كل المحافل التي يشارك فيها أبناؤنا من أصحاب الهمم والذي سيكون أكبر مؤشر لدعم هذه الشريحة الفاعلة.
وثمن الفلاسي الجهد الكبير الذي يبذله الجهازان الفني والإداري وصولا إلى الغاية المنشودة، موضحا أن الإمارات تنتظر إنجازات فرسان الإرادة التي طالما عودونا عليها من خلال بصماتهم الواضحة في مختلف المحافل الدولية.
وقال: لاعبو المنتخب لابد وأن يكونوا خير سفراء للإمارات التي مهما قدمنا لن نستطيع رد جزء من دين وطننا المعطاء، وحث جميع اللاعبين على التمثيل المشرف والتحلي بالروح الرياضية والصعود لمنصات التتويج ورفع علم الدولة.
من جانبه، أعرب تيتو قاسم مدرب منتخبنا عن شكره الجزيل لمجلس إدارة الاتحاد على جهوده الكبيرة لتوفير الإمكانات للمنتخب الذي يحمله المزيد من المسؤولية وإعطائه الدافع والحماس لتقديم أقصى الجهود للارتقاء بمستويات اللاعبين في هذه البطولة.
وقال: نطمح بأن نحقق إنجازاً جديداً في هذا المحفل، مشيرا إلى أن البطولة لن تكون سهلة.
من جانبه، قال خليفة بن حسين إداري منتخبنا إن الاهتمام الكبير الذي تجده البعثة خلال مشاركتها الحالية يعكس حرص المسؤولين في الاتحاد على تهيئة المناخ الملائم للاعبين من أجل تقديم كل ما عندهم وبالتالي الوصول إلى منصات التتويج.
وأضاف: هذا الاهتمام يمثل شحنة معنوية كبيرة للاعبين الذين رفعوا شعار التحدي، وأشار إلى آن الكل تواق لرفع علم الإمارات عاليا خفاقا في هذا المحفل الآسيوي المهم بعد أن تسلح فرسان الإرادة بالعزيمة والإصرار لتحقيق نجاح جديد يضاف إلى سجل الإنجازات التي حققوها خلال مشاركاتهم السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©