• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زايد للإسكان ينظم الخلوة الابتكارية الأولى

بلحيف: نريد أفكاراً لسعادة المواطنين ولبناء استدامة الإسكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

الاتحاد (الشارقة)

نظم برنامج الشيخ زايد للإسكان الخلوة الابتكارية الأولى لاستشراف مستقبل الإسكان في الدولة، بهدف مواكبة خطط الحكومة وتوجهاتها الرامية إلى تحسين جودة الخدمات وإسعاد المواطنين، وذلك بمنتجع بنيان تري بإمارة رأس الخيمة.

وحضر الخلوة الابتكارية معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، والمهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام البرنامج وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات البرنامج.

وقال معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي: إن الخلوة الابتكارية هدفها تحقيق رؤية القيادة الرشيدة من خلال تطوير بيئة العمل ومواكبة التغيرات، وان الابتكار ليس مفهوماً غير محدد إنما هو برنامج محدد بمراحل وكيفية واستنتاجات تجعلنا نفكر في إطار ثابت ومحدد يتماشى واستراتيجية الحكومة للابتكار.

وأضاف معاليه: أن الأفكار التي طُرحت في الخلوة نريد أن نستشرف بها مستقبل الإسكان من خلال مشاريع المجمعات السكنية التي نبني عليها سعادة المواطنين ونبني بها استدامة الإسكان في دولة الإمارات.

وأضاف: أن الخلوة الاستشرافية هدفها توليد الأفكار وتنمية الابتكار في الخدمات من خلال تقديم خدمات جديدة ومطوّرة واستحداث طرق مبتكرة لتقديم الخدمات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض