• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد     

تسجيل صوتي لمنفذ الهجوم في الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

الكويت (وكالات)

بث تنظيم «داعش» أمس تسجيلا صوتيا زعم أنه للإرهابي فهد سليمان عبدالمحسن القباع (سعودي) الذي قتل 27 شخصا في هجوم انتحاري على مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر بالكويت يوم الجمعة الماضي. وحوى التسجيل الذي بُث على مواقع للتواصل الاجتماعي يستخدمها التنظيم انتقادات للشيعة وتوعدهم بالانتقام لما وصفه بإهانة الإسلام. إلى ذلك، أفادت صحيفة «الوطن اونلاين» السعودية أن القباع أوهم عائلته بالاعتكاف والتنقل بين الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت أن القباع البالغ من العمر 23 عاماً، غادر المملكة الخميس الماضي جواً من الرياض إلى المنامة على رحلة طيران الخليج رقم 170 ولم تسجل له أي سفرات سابقة.