• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

بمناسبة الكريسماس..

صاحب مطعم مسلم يقدم وجبات مجانية للمشردين في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

لندن - الاتحاد

أعلن صاحب مطعم مسلم بالعاصمة البريطانية لندن تقديمه لوجبات مجانية للمشردين وكبار السن بمناسبة الكريسماس تحت شعار «لا أحد يجب أن يأكل وحيداً في عيد الميلاد».

وذكرت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية أن مطعم شيش في منطقة سيدكب طلب من زبائنه نشر رسالة المطعم كما وضع لافتات على الواجهة تقول: «نحن هنا للجلوس معك يوم الكريسماس».

ولاقت مبادرة المطعم ترحيباً كبيراً من جانب سكان المدينة الذين أبدوا ثناءهم على تلك الخطوة بشكل كبير.

فعلى موقع فيسبوك، كتبت فيكي لانفير: «هذه اللفتة هي الأكثر عطفاً في حياتي، ويجب الثناء عليها وتدعيمها باعتبارها دعامة للمجتمع».

وأضافت سوزانا هاريس: «يا لها من لفتة جميلة. فهذا المطعم اختار أن يقدم شيئاً بالمجان بدلاً من مجرد رؤية عيد الميلاد كوقت للاستفادة بالحركة التجارية المتوقعة. بالتأكيد سأقوم بزيارته في العام الجديد عندما أذهب إلى المنطقة»، فيما كتبت ليندا ليتش: «ما زال اللطف موجوداً في هذا العالم. إنهم أناس رائعون».

ووجدت اللفتة رد فعل إيجابياً أيضاً على موقع تويتر، حيث قال أحد المستخدمين: «هذه مبادرة رائعة تظهر روح المجتمع الحقيقية، فليبارك الله لهم»، كما قال آخر: «هذه هي الأعمال التي أعلم أن المسلمين يقومون بتنفيذها بسخاء، أرسلوا هذا الخبر لوسائل الإعلام التي تهاجم المسلمين من فضلكم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا