• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تدعو إلى زيارة المواقع المفتوحة على الرمل والبحر

السياحة الشتوية توفر إقامة هادئة وسط إطلالات طبيعية ساحرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

تبعث درجات الحرارة المتدنية في النفس الرغبة بالخروج إلى الأماكن المفتوحة على مدى الرمل والبحر والسماء. ومع تواصل الأجواء الشتوية في البلاد ومعها حال الرضا العارم لدى السكان والضيوف، تدخل إلى أجندة العناوين السياحية التي يمكن زيارتها، خيارات متنوعة تنتهي معظمها في أحضان الطبيعة. إذ من غير المعقول أن تمر هذه الأيام المحملة بالرياح الباردة، من دون استغلالها بالأنشطة والنزهات واستنشاق الهواء النقي ولو من الشرفات المفتوحة على أجمل المناظر.

نسرين درزي (أبوظبي) - عند ذكر المواقع السياحية المسترخية على الشواطئ البكر ضمن إمارة أبوظبي، يتراءى إلى الخاطر منتجع بارك حياة من خلال موقعه المطل على نادي الجولف في جزيرة السعديات. والمكان القابع عند واحدة من أجمل الإطلالات البحرية يشعر الزائر خلال هذه الفترة من السنة بالاستجمام التام وسط مفردات الطبيعة النضرة. ويتيح الفندق درجة كبيرة من الخصوصية والرفاهية من خلال موقعه بالقرب من المواطن الطبيعية للسلاحف حيث الفرصة لمشاهدة الدلافين الموجودة على الجزيرة. وتحيط بمرافقه السكنية حدائق وملحقات في أجواء خلابة تحققها الإقامة في أي من وحداتها. ولاسيما الفلل الحصرية المنعزلة التي تتألف من غرفتين أو 3 غرف نوم ومنطقة مخصصة لتناول الطعام تتسع لـ8 أشخاص، مع مطبخ مجهز بالكامل ومدخل خاص لغرف الخدم.

جمال الطبيعة

ويتحدث ستيوارت ديسن مدير عام «بارك حياة - أبو ظبي» عن ارتفاع معدلات الإشغال منذ بداية الموسم السياحي الشتوي، حيث يقع الاختيار دائما على المنتجعات الشاطئية المحاطة بجمال الطبيعة. ويشير إلى إبرام إتفاقيات استراتيجية مع أكثر من 100 شركة عالمية لجلب أفواج سياحية من مختلف الدول ضمن برامج محلية متكاملة. ويقول ديسن إنه من المتوقع أن يحقق القطاع السياحي والفندقي بالدولة نموا متزايدا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الإمارات من أكثر الدول جذبا لما تتمتع به من مواصفات عالية في مجال الخدمات، إضافة إلى ما تنعم به من استقرار وهدوء ومقومات سياحية وترفيهية تضعها في القمة.

وجبة دافئة

ومن الأفكار المناسبة لرحلة دافئة خلال الأجواء الباردة التي تعم البلاد، يطل فندق «سوفيتل - بالم» في دبي وسط طبيعة هادئة في «جزيرة النخلة - جميرا»، حيث يحاكي بفخامته سحر المنتجعات البولينيزية الرائعة. ويوفر لضيوفه إطلالات بحرية مزينة بالشتول كيفما اتجهوا وباقات متنوعة من تجارب الطهي المميزة. والفندق الذي لم يمض على افتتاحه أكثر من بضعة أشهر، يشهد هذه الأيام حركة زوار كثيفة احتفاء بليالي الشتاء التي تحلو معها الجلسات الخارجية المفتوحة على جماليات جزيرة النخلة الآسرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا