• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م
  12:23    محكمة تقضي بعدم دستورية انسحاب جنوب أفريقيا من "الجنائية الدولية"     

أدانت استهداف الموكب الإماراتي في مقديشو

البحرين: إجراءات حاسمة ضد الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

المنامة (وكالات)

أكد مجلس الوزراء البحريني أن الإرهاب الذي تتبناه جماعات متطرفة هو آفة تهدف إلى النخر في الأوطان من خلال زعزعة أمنها واستقرارها وزرع الفتن فيها، وحث خلال اجتماعه أمس برئاسة رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تضافر الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب والإرهابيين بكل حزم وقوة، مؤكدا وحدة الصف واجتماع الكلمة والتكاتف والتلاحم بين أبناء المجتمع الواحد لدرء الفتنة، وموجها كافة الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات الحاسمة واللازمة ضد الإرهاب ومراجعة الإجراءات الأمنية وتوخي الحيطة والحذر.

وأعرب المجلس عن إدانته واستنكاره الشديدين للتفجير الإجرامي الإرهابي الذي استهدف المصلين في جامع الإمام الصادق بالكويت وتسبب في إزهاق أرواح وسقوط المئات من المصابين. وأكد وقوف البحرين إلى جانب الكويت ودعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها لحفظ أمنها واستقرارها، مؤكدا أن أمن الكويت والبحرين كُل لا يتجزأ.

وأدان المجلس الهجوم الإرهابي الذي استهدف موكباً إغاثياً يضم سفير دولة الإمارات العربية لدى الصومال حيث يتنافى هذا الحادث الإرهابي مع كافة المبادئ والقيم الإنسانية.

كما أدان الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى الوحدات الفندقية في مدينة سوسة بجمهورية تونس، مؤكداً تضامنه مع تونس فيما تتخذه من إجراءات. كما استنكر الهجوم الإرهابي الذي طال أحد مصانع الغاز قرب مدينة ليون جنوب شرق فرنسا.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا