• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة كامبريدج البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، صباح أمس، وفداً أكاديمياً من جامعة كامبريدج البريطانية، وذلك في قصر البديع العامر.

استهل اللقاء بترحيب صاحب السمو حاكم الشارقة بوفد جامعة كامبريدج، وتبادل سموه معهم الأحاديث الودية حول عدد من الموضوعات العلمية والفكرية، كما بحث سموه مع الوفد سبل التعاون المشترك في التنقيب الأثري والدراسات والمسوحات الأثرية بين إمارة الشارقة متمثلة بهيئة الشارقة للآثار وجامعة كامبريدج البريطانية.

كما تم خلال اللقاء مناقشة مجالات تعزيز وتوطيد العلاقات الأكاديمية والعلمية بين مختلف المؤسسات العلمية والبحثية والتعليمية في الشارقة مع جامعة كامبريدج، وذلك في إطار حرص صاحب السمو حاكم الشارقة على توثيق علاقات التعاون بين تلك المؤسسات وأعرق جامعات العالم. وضم الوفد الأكاديمي من جامعة كامبريدج كلَ من الدكتور سيبريان برودبانك رئيس قسم الآثار في جامعة كامبريدج، والدكتورة أوغوستا ماكماهون أستاذة في آثار بلاد الرافدين في جامعة كامبريدج، وبام سامس من إدارة جامعة كامبريدج. كما حضر اللقاء الدكتور صباح عبود جاسم مدير عام هيئة الشارقة للآثار.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا