• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

محمد بن زايد يصدر قراراً بتعيين علي بن تميم مديراً عاماً لـ«أبوظبي للإعلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سعادة الدكتور علي بن تميم مديراً عاماً لشركة أبوظبي للإعلام.

من ناحيته، أكد سعادة محمد المحمود رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام» أن تعيين الدكتور علي بن تميم مديراً عاماً لأبوظبي للإعلام إضافة مهمة للعمل الإعلامي على مستوى دولة الإمارات، لما له من بصمات إعلامية واضحة محلياً ودولياً، ساهمت بفاعلية بتشكيل المشهد الإعلامي في الدولة.

وأشار المحمود إلى أن «أبوظبي للإعلام» قطعت خطوات مهمة في تطوير أدائها، وتنفيذ استراتيجيتها الجديدة، في الفترة الماضية، وأضاف أنه السعي الدؤوب لـ«أبوظبي للإعلام» بتوطين قيادات العمل الإعلامي، وإعداد الكوادر المهنية التي تتمتع بحرفية عالية في الصناعة الإعلامية، مع البناء على الجهود التي بذلت لتطوير أداء «أبوظبي للإعلام»، ولتقديم منتج ومحتوى إعلامي مهني منافس، يعكس ما تشهده إمارة أبوظبي ودولة الإمارات من تطور وتقدم في المجالات كافة.

وعبر الدكتور علي بن تميم عن عظيم شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على الثقة الغالية التي أولاها سموه بقرار تعيينه مديراً عاماً لأبوظبي للإعلام.

وأعرب عن اعتزازه بأنه مستشار للثقافة والإعلام في مكتب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي قائلاً :«كل الاعتزاز بأنني مستشار للثقافة والإعلام في مكتب سمو نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا