• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

مؤتمر الإمارات الدولي الأول في علم أمراض الخلايا ينطلق اليوم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم مدينة الشيخ خليفة الطبية إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» مؤتمر الإمارات الدولي الأول في علم أمراض الخلايا بفندق جيمرا أبراج الاتحاد - أبوظبي من اليوم الثامن إلى العاشر من ديسمبر 2016. ويتضمن المؤتمر برنامجاً تعليمياً متميزاً تقدمه الأكاديمية الدولية لعلم أمراض الخلايا لأول مرة في الشرق الأوسط.

وقال الدكتور موسى العبادي رئيس المؤتمر واستشاري في علم الأمراض في مدينة الشيخ خليفة الطبية: «يقام مؤتمر علم أمراض الخلايا للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ويشارك فيه خبراء أمراض الخلايا من عدة دول، سيتطرق المتحدثون إلى مواضيع مهمة في هذا المجال وسيعرضون أحدث ما توصل إليه العلم في الممارسة الطبية. إن استخدام علم أمراض الخلايا في التشخيص أكثر دقة وأقل تكلفة من أخذ خزعة من الأنسجة». وأضاف: يجتمع في هذا المؤتمر 300 مشارك من أكثر من 15 دولة، بعضهم من الولايات المتحدة الأميركية واليابان، ومن ضمنهم عدد من رؤساء جمعيات علم أمراض الخلايا إقليمياً ودولياً».

سيقدم البرنامج إلى متخصصي المختبرات والرعاية الصحية فرصة كبيرة للتعلم واكتساب الخبرة في مجال علم أمراض الخلايا وآخر التطورات التقنية في هذا المجال. وسينال المشاركون في المؤتمر 21 ساعة من التعليم الطبي المستمر من قبل هيئة الصحة - أبوظبي وسيستفيدون من حضور الأطباء من المتخصصات كافة مثل متخصصي علم الأمراض الخلوي وفنيي أمراض الخلايا ومتخصصي علم الأمراض ومتخصصي الأمراض النسائية وأطباء برامج الامتياز وأطباء برامج الإقامة والأطباء والجراحين ومتخصصي الأشعة التداخلية وطلاب الطب وتكنولوجيا أمراض الخلايا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا