• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

الجسمي يؤدي أغنية منتخبنا في حفل الافتتاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - انتهت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج من تسجيل الأغاني الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيقام يوم السبت المقبل في ستاد البحرين الوطني، والذي سيحييه كوكبة كبيرة من الفنانين الخليجيين أمثال حسين الجسمي وأحمد الهرمي وراشد الماجد.

وخصّص القائمون على حفل الافتتاح كل منتخب مشارك في الدورة بأغنية خاصة، إضافة إلى أغنية موحدة خاصة بحفل الافتتاح تحت اسم “خليجي”، وسيؤدّيها الفنانون حسين الجسمي ونزار عبدالله وأحمد الهرمي وفاطمة الزياني، وهي من كلمات الشاعر يونس سلمان.

الأغنية الخاصة بالمنتخب السعودي سيؤدّيها الفنان راشد الماجد وهي من كلمات أحمد علوي، أما أغنية منتخب الإمارات فسينشدها الفنان الكبير حسين الجسمي وهي من كلمات ظما الوجدان، فيما ستكون أغنية المنتخب البحريني بأصوات ثلاثة فنانين هم راشد الماجد وأحمد الهرمي ونزار عبدالله وهي من كلمات يونس سلمان، بينما سيؤدي فهد الكبيسي أغنية المنتخب القطري من كلمات يونس سلمان، وسينشد الفنان الكبير عبدالله الرويشد أغنية الكويت من كلمات أحمد علوي.

أغنية المنتخب العُماني سيؤدّيها صلاح الزجالي من كلمات يونس سلمان، وسينشد هشام محروس أغنية المنتخب اليمني من كلمات محسن الحمري، فيما سينشد وليد الشامي أغنية المنتخب العراقي من كلمات قصي عيسى.

الأغاني الخاصة بكلّ المنتخبات هي من ألحان الفنان نزار عبدالله، والتوزيع الموسيقي لهشام السكران، وهندسة الصوت والمكساج لجاسم محمد، والمتابعة والتنسيق لعبدالرحمن حمادة، والإشراف الفني العام لنزار عبدالله وإدارة عامة وإشراف لوحيد الدوي.

وتمّ تسجيل الأغاني في ستوديو “الليالي” في البحرين للمهندس عبدالله عبد المجيد، وفي ستوديو “فايز السعيد ساوند” في دبي للمهندسين بشار البكر وماجد صالح وستوديو “حاتم” للمهندس محمد عصمت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا