• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

150 مليون دولار قيمة الصفقة

«الاتحاد للطيران» تختار «أس آر تكنيكس» لتوفير خدمات مكونات الطائرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

رشا طبيلة

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة آس آر تكنيكس، أنه تم اختيارها لتزويد خدمات المكونات المتكاملة لأسطول طائرات «الاتحاد للطيران» من طراز بوينج 787، وقد وصلت المناقشات إلى مرحلة متقدمة فيما يخص توفير مزيد من خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة (MRO).

وتقضي الاتفاقية التي تبلغ قيمتها أكثر من 150 مليون دولار، تزويد شركة آس آر تكنيكس للاتحاد للطيران، بالدعم فيما يخص صيانة مكونات الطائرات لأسطولها من طراز بوينج 787، الذي سيكون أكبر الأساطيل حول العالم بوصول عدد طائراتها من هذا الطراز إلى 71 طائرة بحلول عام 2023.

وتغطي الاتفاقية عمليات الصيانة والإصلاح والعمرة للمكونات الأساسية لطائرات «الاتحاد للطيران» من طراز بوينج 787، وتوفير إمكانية الحصول على خدمات مركز تجمّع المكوّنات الرئيسية للتوزيع، فضلاً عن الدعم والخبرات اللوجستية والفنية والهندسية الواسعة.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»: «تؤكّد مثل هذه الاتفاقية على نمو العلاقات بين (الاتحاد للطيران) و(آس آر تكنيكس)، التي تمكّنت من إثبات قدراتها الكبيرة على صعيد إدارة متطلبات خدمات المكوّنات لأسطولنا القائم».

وقال: «كلنا ثقة من أن شركة أس آر تكنيكس تُعدّ أحد مزودي الخدمات الأعلى جودة من حيث توفير تلبية أفضل لمتطلبات أسطولنا من طراز بوينج 787 على النطاق العالمي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا