• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لجنة الإعداد اطمأنت إلى اكتمال جميع التحضيرات

«عمومية» اتحاد الكرة تناقش التعديلات على 39 مادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

معتصم عبدالله (دبي)

تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في العاشرة من مساء اليوم اجتماعها العادي الثالث في فندق ماريوت الجداف في دبي برئاسة يوسف السركال رئيس الاتحاد، وحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء الجمعية العمومية من ممثلي الأندية، وذلك لمناقشة التعديلات المقترحة على 5 من اللوائح المنظمة للاتحاد، والتي عممت على الأندية حسب النظام الأساسي لمراجعتها قبل التصويت عليها في الاجتماع المرتقب.

وتناقش الجمعية العمومية تحديدا التعديلات على نحو 39 مادة في لوائح الاتحاد ممثلة في النظام الأساسي، لائحة الانضباط، أوضاع وانتقالات اللاعبين، غرفة فض المنازعات، ولائحة العمل مع الوسطاء.

ويستهل اجتماع العمومية بالمناداة على الحضور، التصديق على جدول الأعمال، كلمة السركال رئيس الجمعية العمومية، التصديق على محضر اجتماع العمومية السابق والذي عقد في يوليو من العام الماضي 2014، عرض تقرير نشاط الاتحاد للموسم الرياضي 2014- 2015، وعرض الحساب الختامي للاتحاد وتقرير مدققي الحسابات والمصادقة عليه، يليه مناقشة واعتماد مقترحات التعديل على اللوائح.

وأكملت لجنة الإعداد لاجتماع العمومية والتي شكلها اتحاد الكرة برئاسة ناصر اليماحي عضو مجلس الإدارة، والتي ضمت في عضويتها غانم أحمد غانم وراشد الزعابي تحضيراتها لانعقاد الاجتماع بالشكل المطلوب، وأكد محمد عبد الله هزام الأمين العام للاتحاد اكتمال جميع الاستعدادات حسب النظام الأساسي للاتحاد بعد أن تمت مخاطبة أعضاء الجمعية وتعميم جدول الأعمال ومقترحات التعديلات على اللوائح المنظمة، معرباً عن أمله في أن تسير أعمال الاجتماع بسلاسة وإيجابية بعد أن أكدت غالبية الأندية الأعضاء حضورها للاجتماع حسب المراسلات مع الأمانة العامة، حيث تقرر أن يُمثل كل ناد من الأعضاء بشخصين لحضور الاجتماع المرتقب.

وتشمل التعديلات المقترحة على النظام الأساسي لاتحاد الكرة والمقدمة لاجتماع الجمعية العمومية 9 مواد، أبرزها التعديل على المادة 103، والمتعلقة بتشكيل اللجان الدائمة في اتحاد الكرة، حيث نص التعديل على أن يتم تشكيل اللجان الدائمة من رئيس ونائب رئيس وعدد من الأعضاء وفقاً للمادة 105، وأنه يجوز لمجلس الإدارة زيادة العدد أو إنقاصه وفقاً لمقتضيات العمل، على أن يكون رئيس ونائب رئيس اللجنة الدائمة من أعضاء مجلس الإدارة، ما لم تنص اللائحة على غير ذلك، ويجوز لمجلس الإدارة تسمية نائب رئيس اللجنة الدائمة من خارج أعضائه وفقاً لمقتضيات العمل والمصلحة العامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا