• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م

38,9 ٪ نسبة التراجع في إيرادات التسويق والإعلان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

مثل التراجع الحاد في إيرادات التسويق والإعلان، الذي وصل إلى نحو 38,9٪ أبرز مستجدات تقرير الحساب الختامي لاتحاد الكرة للسنة المالية 2014، الذي يعرض اليوم على أعضاء الجمعية العمومية في الاجتماع المرتقب. ويتوقع أن يثير التراجع في نسبة الإيرادات، التي بلغت نحو 18,474,020 درهماً تساؤلات الأعضاء بعد أن أثر التراجع في إيرادات التسويق على إجمالي الدخل النقدي من 135,630,200 درهم في عام 2013 إلى 98,661,174 درهماً. في المقابل، ارتفعت قيمة المدفوعات في السنة المالية الأخيرة (2014) من 99,175.602 درهم إلى 116,945,881 درهماً، وذلك عطفاً على ارتفاع قيمة بنود الرواتب والأجور، وبدلات التحكيم، التي زادت من نحو 3,146,269 درهماً في السنة المالية 2013 إلى 5,710,958 درهماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا