• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تمهيدي» حماة ازدهار الوطن

حرس السواحل و«أدكو» إلى قبل النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل فريقا حرس السواحل وأدكو إلى قبل نهائي منافسات خماسيات كرة القدم في بطولة حماة ازدهار الوطن الثامنة، التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، بصالات المجمع الرياضي للمعهد البترولي بأبوظبي، وتقام فيها مباراتان اليوم تجمعان أدكو مع رئاسة الجهاز، وحرس الحدود مع زادكو في ختام الدور التمهيدي

وكانت جولة أمس الأول قد شهدت تأهل فريق حرس السواحل إلى قبل نهائي كرة القدم بعد أن أكد صدارته للمجموعة الأولى التي تضم 5 فرق، بـ 12 نقطة ودون تعادل أو خسارة، وتغلب حرس السواحل على حرس المنشآت 3 - 2.

ويحتل المركز الثاني فريق جاسكو الذي تغلب على فري مياه وكهرباء أبوظبي 10 - 3 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 أنتصارات في البطولة وخسارة واحدة، بينما احتل فريق حرس المنشآت في المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

أما المجموعة الثانية التي تضم 4 فرق فيحتل صدارتها فريق شركة ادكو برصيد 6 نقاط من انتصارين على زادكو، ثم على حرس الحدود 3 - 1، مؤكداً تأهله للدور قبل النهائي قبل مواجهة فريق رئاسة الجهاز الذي خسر في المباراتين الماضيتين أمام حرس الحدود وزادكو لتبقي مباراته الأخيرة الليلة أمام فريق شركة أدكو المتصدر لإثبات الذات قبل وداع منافسات البطولة. ويلعب في المباراة الثانية اليوم في ختام مباريات الدور التمهيدي للقدم حرس الحدود وشركة زادكو ولكل فريق 3 نقاط رغبه في تحقيق الفوز لمرافقة فريق شركة أدكو للدور الثاني الذي تبدأ مبارياته يوم بعد غد الخميس لفرق دور الأربعة.

وبلغت منافسات بطولة الكرة الطائرة دور الأربعة الذي تبدأ مبارياته يوم غد، فيما تقام المباراة الختامية للمسابقة والبطولة الأحد المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا