• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تكريم الشركاء المتميزين

ملتقى مركز اتصال حكومة أبوظبي يستعرض المشاريع المستقبلية لإسعاد المستخدمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عقد مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، ملتقى مركز اتصال حكومة أبوظبي في مدينة العين، بحضور رؤساء قنوات الاتصال بفندق روز وود – أبوظبي بتاريخ 6 ديسمبر. وجاء انعقاد الملتقى بهدف بحث أحدث مستجدات مركز الاتصال والمشاريع المستقبلية القائمة على التميز في خدمة المستخدمين وإسعاد المتعامل.

بدأت أعمال الملتقى بنبذة عن تأسيس مركز اتصال حكومة أبوظبي والبيئة التي تم تكوينها على مر الأعوام لتحفيز وتشجيع الابتكار وشمولية الخدمات المقدمة لجميع قاطني إمارة أبوظبي.

وشمل البرنامج عرضاً تقديمياً لشركة «سوليست للاستشارات الحكومية» حول سعادة المتعاملين وارتباطها بسعادة المجتمع في ظل جهود دولة الإمارات المكثفة في ما يتعلق بأهمية السعادة، إلى جانب الخطوات العملية التي يجب تطبيقها في بيئات العمل لضمان سعادة الموظفين، بالإضافة إلى مناقشة حول ممكنات خدمة المتعاملين كقيادة المؤسسة، والاستراتيجية، والنموذج التشغيلي، والتدريب، وإرادة التغير، والعنصر البشري.

وقال راشد لاحج المنصوري، مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات والجهة المشرفة على مركز الاتصال: «أصبح مركز الاتصال (800555) مقياساً للخدمات والتميز وقنوات الاتصال على المستوى العالمي، وجزءاً أساسياً من البنية التحتية للتحول الرقمي في الإمارة نظراً إلى شموليته ودوره البارز في ربط وتكامل الخدمات والجهات الحكومية، ونتطلع إلى المزيد من العمل والنجاحات في الفترة المقبلة».

شمل الملتقى لمحة حول أهم إنجازات مركز الاتصال في مدينة العين ونسب النمو الخاصة بأهم نشاطاتها بالمقارنة بالعام الماضي، والتي شملت حل وإغلاق 88% من الحالات من أول اتصال مع المركز، وإقامة أكثر من 52 ورشة عمل، ووصول نسبة رضا المتعاملين إلى أعلى معدلات بـ92% بالمقارنة بـ77% في 2015، كما تمت مناقشة جوانب مهمة أخرى لعمليات المركز كتسجيل أكثر من مليوني حالة، ونسبة التوطين للوظائف التي بلغت 100% عبر توفير 275 وظيفة للكوادر الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا