• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        11:48    الحلف الاطلسي يطالب تركيا ب"احترام كامل لدولة القانون"        11:49    اصابة شرطيين اثنين بجروح برصاص أطلقه رجل "يشتبه بانه متطرف" في لاريونيون الفرنسية     

«الأوروبية الأولمبية» تشيد بـ «ألعاب باكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يونيو 2015

باكو(د ب أ)

ترى اللجنة الأولمبية الأوروبية أن مدينة باكو عاصمة أذربيجان نجحت نجاحا مبهرا في استضافة دورة الألعاب الأوروبية الأولى، مما يؤهلها لاستضافة إحدى دورات الألعاب الأولمبية. وقال الأيرلندي باتريك هيكي رئيس اللجنة الأوروبية الأولمبية «هذه الدورة فاقت كل التوقعات.. كل جانب من هذه الدورة كان رائعا». وأضاف: «إنهم قادرون على تنظيم إحدى دورات الألعاب الأولمبية.. بعد هذا الحدث أذربيجان ستظل في قلبي للأبد». وتقدمت أذربيجان مرتين بأوراق ترشحها لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية، بيد أنها أخفقت في كلتيهما، ولكن من المنتظر أن تعود لترشيح إحدى مدنها لاستضافة أولمبياد 2024. وأكد هيكي أنه لن تكون هناك أي صعوبة في العثور على مدينة أوروبية من أجل دورة الألعاب الأوروبية المقبلة، حيث إن هولندا أبدت اهتمامها بهذا الأمر في وقت سابق.

وتابع: «الأمور مستقرة وسيكون هناك نسخة ثانية ناجحة وثالثة أيضا». ومن المقرر أن يتم تقييم دورة الألعاب الأوروبية بعد نسخة 2019 التي ستتقدم أربع مدن لاستضافتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا